يقولون يخلق الله من الشبه أربعين، هذا ما بدأ يردده رواد التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقاطع فيديو لناشطة عبر تطبيق "تيك توك" تشبه إلى درجة كبيرة النجمة المصرية عبلة كامل.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي تنشرها "هند العبد" شبيهة عبلة كامل، معتبرين أنها تقلدها بطريقة لافتة.
ورأى بعض النشطاء أن هذه المرأة تشبه عبلة في الشكل والحركات أيضاً معتبرين أن مواقع التواصل الاجتماعي قد فتحت الباب لظهور المواهب ونجاحها.

يشار إلى أن عبلة كامل قد تعرضت في نهاية العام الماضي لكثير من الشائعات تفيد بتدهور حالتها الصحية وإصابتها بمرض السرطان مما دفع زوجها السابق أحمد كمال إلى نفي تلك الأخبار وتأكيد أن حالتها الصحية جيدة للغاية، ولا تعاني أي أمراض مثلما ذكر البعض، واصفاً ما كتب عنها بالكذب والخداع.
عبلة كامل قدمت عدداً كبيراً من الأعمال في السينما والدراما التلفزيونية، وتميزت بعفويتها وأسلوبها الخاص في التمثيل وإبداعها في تجسيد أدوار مختلفة، فهي تترك بصمة في كل دور تلعبه.
كما عرف عنها أنها تختار أعمالها بدقة ولا ترضى سوى بالأعمال المميزة، وقد بدأت معرفة الجمهور بها من خلال فيلم "وداعاً بونابرت" ليوسف شاهين، ثم بدأت خطوة بخطوة تحتل مكانة بارزة في قلوب المشاهدين وخاصة بعد نجاحها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" واشتراكها في عدة مسلسلات.