عبر الفنان السعودي مهند الحمدي، عن استيائه الشديد من تفاعل الرأي العام مع قضية الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ووالدتها منى السابر، بشأن مبلغ مالي بينهما تسبب في الحكم على الأخيرة بالسجن، وسط تبني حملة لجمع المبلغ وإنقاذها من الحبس.
وأعلن مهند الحمدي، في مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، عن تضامنه مع حلا الترك بسبب التنمر الكبير والهجوم الشديد الذي تعرضت له من جانب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي منذ صدور حكم المحكمة بحبس والدتها عاماً مع النفاذ.
وأدلى مهند الحمدي برأيه الشخصي في هذا الموضوع مؤكداً أن ما يحدث ليس أمراً سليماً، مبيناً أن الكثيرين ينصحونه بعدم عرض مشاكله على السوشيال ميديا، وتابع أنه عندما تخرج المشاكل لمواقع التواصل يحدث بلبلة كبيرة. وأوضح أن الخطأ الأكبر ليس على حلا الترك لأنها صغيرة، معقباً أنها انطلقت في عالم السوشيال ميديا والشهرة وأكملت مسيرتها ونجحت، وأضاف: "حرام اللي قاعد أقراه".
وبين مهند الحمدي أنه تفاجأ بما يدور على السوشيال ميديا من تنمر، قائلاً "في ناس يتحملون، بس هالبنت صغيرة والله حرام. مشاكل أسرية اتعرضت ويتنمرون عليها عدد كبير بشكل فظيع فأنا أحس أنه حرام".

  • وتابع "الحمدي": "الله يعينها ويوفقها ويارب تعدي على خير"، مشيراً إلى أنه في حال اختلف البعض مع رأيه، ورأى أن حلا الترك مخطئة، فإنه لابد من عدم التعليق وكتابة شيء سيء رغم أن من يكتب لن يستفيد شيء ولكن حلا الترك هي من سيضيق خلقها. واختتم مهند الحمدي بالقول: "أنا بالنهاية واقف معاها بهالموضوع لأنها صغيرة وأخطأت ما أخطأت ما نعرف ايش صاير. مشاكل أسرية لخبطة انتوا عارفين كل واحد عنده مشاكل".
  •  

وكانت محكمة بحرينية قررت حبس منى السابر طليقة المنتج البحريني محمد الترك، سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيل إن قيمته 200 ألف دينار بحريني.
وبثت السابر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "انستغرام"، أكدت فيه أن "الحكم صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه".
وأشارت إلى أنه "ليس أمامها سوى تقديم التماس للمحكمة لتغيير الحكم، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية، ولكنها ستأخذ فترة من الوقت بسبب عمل المحاكم عن بعد".