كشفت الفنانة السعودية أسيل عمران عن أنها بدأت تنفيذ أولى الخطوات في حلم حياتها الذي كان يراودها من سنين وهو دخولها عالم تصميم الأزياء.
وقالت أسيل عمران في منشور عبر صفحتها بموقع انستغرام :"حلم سنين اليوم الحمد لله أخذت أول خطوة في دراسة تصميم الأزياء كان دايماً حلمي وبسبب الشغل والظروف المادية كان في مرحلة بالنسبالي صعب التوفيق بينهم ... ماكنت أتكلم كثير عنه بس القريبين مني كانو يعرفو أي قد أنا تمنيت هاللحظة وأخذت قرار هالسنة اني انطلق ".
وأوضحت النجمة السعودية الشابة أنها قامت بالتسجيل في جامعة متخصصة بتعليم تصميم الأزياء، مضيفة :"مثل ما حققت أحلامي بمجالات ثانية يا رب يقدرني اجتهد في الدراسة وأوصل..فرحتي بالتسجيل والقبول كانت فوق ما تتخيلو لدرجة إني بكيت ومسكت نفسي إني ما أتنطط من الفرح في الجامعة قدام المسؤولين زي الهبلة".


وكانت الفنانة أسيل عمران قد كشفت في وقت سابق عن أنها تتعرض أحياناً لبعض المضايقات من بعض المخرجين والمنتجين ولكنها تعرف جيداً وضع حدود للشخص الذي أمامها حتى لا يتجاوزها.
وأضافت أنها في بداية مشوارها المهني كانت حادة للغاية وترد على أي مضايقات تتعرض لها من دون تفكير ولكن حالياً أصبحت أهدأ وتعبر عن مواقفها بعقلانية أكثر.