حظي برومو مسلسل "نسل الأغراب" الذي طرحته الشركة المنتجة عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي والذي يجمع في بطولته النجمين أحمد السقا وأمير كرارة على اهتمام قطاع كبير من الجمهور.
وكشف البرومو الرسمي للمسلسل المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021 عن صراع يقوم بين السقا وكرارة وعلى ضفتين بفرع صغير من النيل، يظهر منزلين، أحدهما على ضفة خضراء والآخر على ضفة جرداء تدور فيهما الأحداث التي تتسارع وتيرتها.
وتصدر الصوت النسائي برومو العمل حيث التعليق من جانب المشاركات على ما يدور من صراع بين شخصيتي العمل وهما "عساف" الذي يجسده أحمد السقا و"غفران" الذي يجسده أمير كرارة.
ويظهر الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي بينما جذب الأول الأنظار بأسنان فضية يبدو أنه سيخسرها في إحدى المعارك بينما يلفت الثاني الأنظار نحوه بظهوره كحيل العينين.
وتظهر الفنانة مي عمر التي تلعب شخصية "جليلة"، والتي تكشف من خلال تعليقها عن الأحداث الجارية أن هناك صراعاً بين عساف وغفران عليها فيما تحجز الحيوانات مكانها في البرومو وكانت بين أحصنة امتطاها أحمد السقا المعروف عنه محبته لها وبين أسد يقوم أمير كرارة بإطعامه في فمه.
ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما معاً أكثر من عمل في السينما، أشهرها كان "هروب اضطراري".