يؤدي الفنان السعودي عبد المحسن النمر دور البطولة في مسلسل "راكان 8 ساعات" من خلال شخصية "راكان" التي تحمل عنوان العمل الذي يتمحور حول الحب وقراءة الشخصية من الجانب النفسي والسيكولوجي بأعماقها المختلفة.
وقال عبد المحسن النمر في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" إن دوره محوري في العمل إلى جانب كوكبة من الممثلين الذين يؤدون أدواراً متعددة، مشيراً إلى العمل مبني على لغة خاصة يكتشف أعماقها الجمهور.
أما بالنسبة لتجسيده دور الرسام فقال: "ليست هي المرة الأولى التي أقترب فيها من الرسم والفن التشكيلي وحساسية الفنان فقد شاركت سابقاً بهذا الدور في مسلسل "الدنيا لحظة" وأيضاً كان فنان يحمل شخصية سايكو، ولكن في راكان ثمة أشياء جديدة ومختلفة عليّ على مستوى تركيب الشخصية".
وأشار النمر إلى أنه تعايش واقترب من عالم فنان تشكيلي حقيقي على أرض الواقع كي يجسد الدور بمهارة وإبداع لا سيما على مستوى الشكل ولغة الجسد والحركات والإيماءات.
وكشف بأن شخصية راكان محببة جداً إليه بسبب ما تمتلكه من خاصية استفزاز الرجل نفسه وقال: "راكان يتجاوز كل التجارب السابقة، بسبب تركيبة الشخصية وقيمها، وحتى ضعف راكان في لحظات اعتبره قوة"، متمنياً أن يكون المسلسل من أهم الأعمال المقبلة. 
وحول علاقته بالمرأة داخل العمل فهي تتوزع بين النجمتين السورية ديما بياعة واللبنانية جيسي عبدو، ورغم وجود خيط الحب في العمل إلا أنه لا يغرق في الرومانسية بل يناقش التأثر الوجداني والنفسي والثقافي من خلال الاحتكاك بالآخر، وقال: "أنا بين نجمتين كل وحدة أروع من الثانية، ديما بياعة تلعب دور زوجتي، وجيسي عبدو تؤدي دور امرأة أخرى في حياتي ولكن بعيداً عن العواطف، فهناك فكرة مختلفة في هذه العلاقة".
مسلسل "راكان 8 ساعات" من إخراج التونسي محمد الخياري وإنتاج شركتي (اي سي ميديا) و(غولدن لاين).
شاهدو الفيديو....