شاركت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، متابعيها عبر حسابها في موقع "انستغرام"، مقطع فيديو وثقت فيه تجربة فاشلة لها مع أكل الضفدع وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.
وحظي مقطع الفيديو على نسبة مشاهدة تخطت 11 ألفاً في ساعات قليلة، حيث أظهر عدم استطاعتها التجاوب مع أكل الضفدع عندما كانت تجلس لتناول الطعام مع أخرى ظهرت بصوتها فقط.
وحمست الصديقة التي رافقت شيلاء سبت، في تناول وجبتها نحو أكل الضفدع لكنها رفضت بعدما كانت ستقدم على تناوله حيث طالبتها صديقتها بالاستعانة بالصوص كي تستطيع أكله لكنها رفضت أيضاً.
ودونت شيلاء سبت، تعليقاً على مقطع الفيديو قائلة: "تجربتي مع أول ضفدع بحياتي ما قدرت أكله".
وتفاعل عدد من النجوم مع المقطع من خلال تدوين تعليقات عليه مشيدين بعدم أكلها للضفدع حتى إن البعض قال مازحاً إنه لن يعرفها مرة أخرى في حال أكلته.
وكتب الإعلامي الكويتي صالح الراشد: "الحين ما تاكلين لحم وصايرة تاكلين ضفادع". وأضافت ليالي دهراب: "يويلج لا تاكلين لا نخسر بعض" لترد شيلا سبت قائلة: "ما قدرت" أما شيخة زويد فكتبت: "حمد الله انج ماقدرتي تاكلينه".

وتواصل شيلاء سبت تصوير مشاهد مسلسل «عود حي» في أبوظبي، وهو العمل الذي تؤدي بطولته إلى جانب مجموعة من أبرز النجوم في الساحة الخليجية، لا سيما الفنان جاسم النبهان والفنان أحمد إيراج.
المسلسل من إنتاج عياد ميديا للمنتج مازن عياد، ومنتج منفذ شركة دنيا للإنتاج الفني، مأخوذ عن رواية للكاتبة مريم العفاد المنصوري وسيناريو وحوار سماح المغوش وإخراج سامي العلمي، وإشراف عام خالد النوفل، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني الدرامي 2021، ويناقش في قصته جملة من القضايا الاجتماعية العائلية ومنها الصراع على الميراث بين الإخوة.