تحدثت الممثلة الكويتية شيماء علي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" عن خجلها سابقاً من ظهور علامات تقدم السن على وجهها.
وقالت شيماء علي إنها كانت تستحي من الشيب وتخاف من التقدم في العمر، مبينة أنها أصبحت حالياً في حالة لامبالاة من هذا الأمر، رغم أنها كانت تخرج في عدة لقاءات تتحدث عن أنها لم تكبر وباستطاعتها الزواج والإنجاب بأي وقت وكان عمرها وقتها 30 عاماً.
وأشارت إلى أنه أصبح لديها عدم خوف من الكبر في السن وصار الأمر عادياً بالنسبة إليها، منوهة بأنها لا تقصد الحديث عن عمليات التجميل ولكنها تقصد مما يستحي منه بعض الفتيات مثل الشيب.
وبينت الفنانة الكويتية قائلة إن الشيب ظهر في رأسها وهي في عمر 25 عاماً، مبينة أنها ستظهر بالشيب ولن يكون لديها استحياء من هذا فيما بعد.
ولفتت إلى أن الأمر أصبح عادياً، فقالت: "صار عندي قبول وصدج البني آدم يتغير مع الوقت ما بدي اتفلسف عليكم لكن الواحد يتغير للأسوأ أو الأفضل".
وتابعت شيماء: "اعترف بأغلاطي وأعترف بالأخطاء اللي أسويها وما أندب حظي عليها بس تعودت إني أتصالح مع كل شيء يخصني قبل كنت لما أعصب أزعل دلوقتي أقول لا إنتي إنسانة لا تتعصبين".
ومضت الممثلة الكويتية تقول: "كل واحد عنده الجانب الزين واللي مو زين والمعنى صار عندي لا مبالاة بالشيء اللي ارتاحله ما كنت اعاتب نفسي خلاص انا مو ملاك وايد ناس عندهم جوانب حلوة وسيئة".
واختتمت شيماء علي قائلة: "هل أنا بكون كاملة ما عندي جوانب سيئة لا كنت أتقبل غضبي لما أعصب أتقبله وأقول عادي أنا مو ملاك".