خصت الفنانة المصرية هالة صدقي "زهرة الخليج" بكشف عن تفاصيل جديدة بشأن الأزمة القائمة بينها وبين زوجها ووالد أبنائها المحامي سامح سامي على النفقة في ظل سفر الأخير إلى أميركا ولجوء الطرفين لساحات المحاكم. وكذبت هالة صدقي زوجها بشأن التصريحات التي أدلى بها لزهرة الخليج حول دفعه للنفقة على العكس مما تروج له بأنها تنازلت عن حقوقها موضحة أن ما قاله ليس له أي أساس من الصحة.
واتهمت هالة صدقي زوجها ووالده بالنصب عليها في شركة خاصة بها منوهة بأن النفقة المطلوب الحصول عليها من زوجها تقدر بأربعة ملايين جنيه ولكنه لم يدفع منها سوى 150 ألف جنيه فقط.
وبينت أن هناك الكثير من التفاصيل تتحفظ على الحديث بشأنها حفاظاً على أبنائها فقط.
وتحدت هالة صدقي زوجها ووالد أبنائها أن يكون ممتلكاً لدليل واحد مما قاله في تصريحاته مؤخراً معقبة: "كلامه مرسل وأتحداه إنه يملك أي دليل".
وكان سامح سامي زوج هالة صدقي، قد خرج عن صمته إزاء تصريحات الأخيرة في لقاء تلفزيوني عن رفضها الحصول على نفقتها ونفقة أبنائها كونه لا يمتلك القدرة المادية على ذلك.
وقال زوج هالة صدقي، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج" إن زوجته حصلت منه على مبلغ مالي قيمته 200 ألف جنيه في ديسمبر من نهاية العام الماضي على سبيل النفقة، منوهاً بأنه يمتلك الإيصالات الرسمية التي حصلت بها على نفقتها.
وقام زوج هالة صدقي بتكذيبها بشأن ما صرحت به بأنها رفضت النفقة كونه لا يمتلك القدرة المادية مبيناً أنها تقول ذلك في وسائل الإعلام فقط أما أمام ساحات المحكمة فتوثق في المستندات أنه يمتلك فيلات وأرصدة في البنوك كي تحصل على ملايين الجنيهات كنفقة. ونوه بأنها رفعت دعوى قضائية خلال الفترة الماضية أيضاً تطلب فيها مبلغ 50 ألف جنيه كنفقة تعليم لأبنائهما، مشيراً إلى أنه يمتلك المستندات حيال كل كلمة يصرح بها.