فاجأت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي جمهورها بإعلانها انفصالها عن زوجها بعد مرور قرابة شهر واحد على زواجهما فقط.

وتسببت البلوشي في حالة من الجدل بعد أن دونت منشوراً عبر حسابها في سناب شات كتبت فيه: "لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا".
 
وتابعت زارا البلوشي قائلة: "توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي".
 
وختمته بتوقيع: "في أمان الله يا قحطاني ما قدرتني" في إشارة إلى اسم الشهرة الخاص بزوجها.
 
وتم تفسير منشور زارا البلوشي على أنه انفصال عن زوجها لا سيما أنها تبعته بمنشور آخر وهي تشاهد التلفاز وكتبت: "نعود للحياة الطبيعية وما أجملها".
 
وتعقيباً على المنشور أعلنت زارا البلوشي رسمياً الانفصال عن زوجها الثاني رغم مرور قرابة شهر واحد على زواجها.
 
وقالت زارا البلوشي في مقطع فيديو إن الجميع يسألون عن سبب وضعها هذا المنشور موضحة أنها حضرت أمس عرضاً لفيلمها السينمائي "بلال السادس" والذي يشهد أول تجربة سينمائية لها وكانت تتلقى تهنئة بزواجها.
 
وتابعت البلوشي بأنها شعرت بذات الشعور الذي حدث لها عندما انفصلت عن زوجها الأول ولم تعلن الأمر، حيث كان الجميع يرسلون له السلام معها لعدم معرفتهم بالانفصال.
 
وواصلت البلوشي أنها كانت تتلقى التهنئة بالزواج قبل التهنئة بالفيلم معقبة: "حسيت أنه نفس الشي بيتكرر معي".
 
وشددت البلوشي على أنها لا تريد الاستعراض أو الشهرة لكنها لا تريد التهنئة والمباركة من أحد وعدم ذكر موضوع الزواج.
 
ونوهت بأنها تعلم أن صديقاتها عندما يعلمن بالخبر سيحزنّ ومشيرةً إلى أن البعض تضايق وطالبها بحذف الفيديو لكنها ترى دعماً من الجمهور متابعة: "أنا أشوف الناس مبسوطة عشاني الله ما كتب..".
 
وحاولت زارا البلوشي في ختام حديثها التخفيف من الحزن بقولها إنها تعودت على الانفصال وأصبح هذا هو الثاني لها مشبهة الأمر بالحصول على جرعتين من لقاح كورونا كي تحدث المناعة حيث إنها حصلت على المناعة بذلك الانفصال.
 

يذكر أن زارا البلوشي سبق أن تزوجت في مارس 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا في عام 2019.