"دور واحد لا يكفي".. شعار رفعه أكثر من فنان في دراما رمضان هذا العام من خلال المشاركة في أكثر من عمل، حيث تعددت القصص والسيناريوهات والممثل واحد.
نرصد لكم الفنانين الذين يشاركون في أكثر من عمل بالسباق الرمضاني المقبل.

محمد فراج
يستحوذ الفنان المصري الشاب محمد فراج على نصيب الأسد بين الفنانين الذين يشاركون بأكثر من عمل، حيث سيظهر من خلال 5 أوجه خلال هذا العام، حيث يشارك في مسلسلات "ضد الكسر، لعبة نيوتن، وخلي بالك من زيزي، والاختيار 2، ومسلسل أحمس".

 

صلاح عبد الله
يشارك الفنان القدير صلاح عبد الله بثلاث شخصيات مختلفة في هذا السباق الرمضاني، حيث سيكون محامياً في مسلسل "قصر النيل"، كما سيكون أباً متقاعداً عبر مسلسل "هجمة مرتدة"، والشخصية الثالثة ستكون دور الجد من خلال مسلسل "فارس بلا جواز".

 

صبري فواز
كذلك يشارك الفنان صبري فواز في ثلاثة أعمال مختلفة في رمضان 2021، في مسلسلات "قصر النيل، موسى، ولاد ناس".

 

بيومي فؤاد 
كما سيظهر الفنان الكوميدي بيومي فؤاد في 3 أعمال وهي: "بنت السلطان، ولاد ناس"، والثالثة من خلال مسلسل "النمر" مع محمد إمام.

 

رحاب الجمل 
أما النجمة رحاب الجمل فتشارك في بطولة 3 أعمال درامية هي أيضاً وهي: "شقة 6"، ومسلسل "لحم غزال"، وأيضاً "وكل ما نفترق" أمام النجمة ريهام حجاج.

 

  • ندى موسى 

تشارك الفنانة ندى موسى في بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" ومسلسل "بين السما والأرض" للفنان هاني سلامة، ومسلسل "بنت السلطان".

تارا عماد
تظهر أيضاً الفنانة تارا عماد بشخصيتين في دراما رمضان هذا العام، الأولى من خلال مشاركتها في مسلسل "ضد الكسر" مع الفنانة نيللي كريم، والثانية من خلال مشاركتها في مسلسل "موسى"، مع محمد رمضان.

 

أحمد مجدي
كما يشارك الفنان أحمد مجدي بشخصيتين في رمضان، الأولى من خلال مسلسل "قصر النيل" مع دينا الشربينى، والثانية من خلال مسلسل "بنت السلطان"، مع روجينا.