يبدو أن النجمة الأردنية صبا مبارك، قررت اتخاذ خطوة جادة نحو التفاعل بشكل أكبر مع جمهورها على السوشيال ميديا، حيث فاجأت متابعيها بالبدء في خاصية الـASK بتلقي أسئلة الجمهور والإجابة عنها.

وفي معرض إجاباتها قالت صبا مبارك، إنها أحبت وانجرحت حيث بادر متابع بسؤالها: "هل حبيتي قبل كده وانجرحتي بليز ردي" لترد قائلة: "أوففف أكيد".

وأشارت صبا مبارك، إلى أن معنى الحب بالنسبة لها ألا يكون المحب أعمى بمعنى أن يحب ويعي عيوبه قبل مميزاته لتكون المحصلة في النهاية، هل الشخص الذي وقع عليه الاختيار لا يزال محل إعجاب.

ونوهت صبا مبارك بأنه حال أصيب الإنسان بضيق يلجأ إلى تذكر النعم التي منحها الله له والتأكد من أن الله لم يحرم الإنسان شيئاً إلا لمصلحته ناصحة بأن يأخذ كل شيء وقته حتى الحزن.

وأوضحت أنها تتمنى نشر فكرة أن يكون التعامل بين البشر بنفس الطريقة التي يتمنى أن يعامل بها الآخرون، معقبة بأن البعض صار لديهم حالة من النفاق بسبب التفكير في المصلحة المباشرة وأن أهم شيء يوضع في الحسبان عدم خسارة النفس.

وشددت على أنه لا يوجد وصول للصواب من دون حدوث الخطأ، مؤكدة أن من لا يخطئ لم يعش ولا ينزل على الأرض وطالبت بأن يتعلم الإنسان من الدروس المستفادة من وراء الخطأ.

وسألتها إحدى المتابعات عن ماذا تفعل حال فقدت الشغف لفترة فردت بأن هذا الأمر حدث معها، وأنها في فترة من الفترات فقدت الشغف واصفة حدوث ذلك بالصعب، خاصة حال كان من فقد الشغف قد أسس شخصيته على النجاح أو الإنجاز.

وتابعت قائلة: "سألت حالي هاد الشغف بالأساس ليش ولما اكتشفت انو لأسباب خطأ أو مش راح تخدمني كإنسان قررت أهدأ وأدور على بنزين أو وقود جديد يحركني ده موضوع طويل وصعب يتلخص بلكي بحكي عنو بتوسع بعدين".

يذكر أن صبا مبارك نبهت جمهورها أنها ستتواصل معهم في الفترة المقبلة حال حظي تفاعلها معهم على إعجابها مبينة أنها ستفعل ذلك بشكل أسبوعي.