بعد الكشف عن إصابة الفنان المصري أحمد مجدي بفيروس كورونا المستجد، حرصت النجمة روجينا على تقديم الدعم والمساندة لزميلها الذي يشاركها في مسلسل "بنت السلطان" ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

وشاركت روجينا متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، صورة لها برفقة أحمد مجدي أطلا بها من كواليس تصوير المسلسل، وأرفقت المنشور بكلام جميل عنه، قائلة: "الطيبة الذوق الاحترام التمثيل الجامد الجدعنة حب زميلة الشطارة.. أحمد مجدي سلامتك يا عمرررري".

يذكر أن مسلسل "بنت السلطان"، الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي تشويقي من بطولة ن روجينا ، أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

وكانت روجينا قد نشرت البرومو الإعلاني للمسلسل الذي ظهرت فيه بشعر أحمر تعتمده لأول مرة في حياتها، لكن شخصيتها في العمل تتطلب ذلك، كما كشفت خلال البرومو عن تطورات يشهده دورها في العمل، إذ أطلت بشخصيتين مختلفتين تتجسد بين فتاة شعبية وسيدة أعمال، وعلقت قائلة: "حلم انتظرته سنين شقيت وتعبت عشان أحققه ماكنش عندي غير الثقة في ربنا وموهبتي شكراً يا رب شكراً لكل اللي ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذه اللحظة شكراً أيمن سلامة، شكراً أحمد شفيق رفقاء الرحلة شكراً ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع شكراً للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا أشرف زكي.. بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".