نشرت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني فيديو عبر حسابها على سناب شات، كشفت خلاله عن شوقها الكبير لأهلها، مشيرة إلى أن أمنيتها الوحيدة  هي أن يستقر والدها ووالدتها في الرياض. وطالبت متابعيها بالدعاء لها حتى تتحقق أمنيتها هذه، معترفة أن الغربة أتعبتها جداً، وموضحة أن الغربة ليست بالضرورة أن تعيش في بلد آخر، ولكن أن تكون بعيداً عن أهلك. وتابعت الودعاني حديثها مشددة على أن حاجتها إلى والدتها زادت اليوم أكثر عن قبل.

وكررت طلبها من متابعيها بضرورة أن يدعوا لها بأن تتحقق أمنيتها لا بل حلمها في أن تعيش مع أهلها في منطقة واحدة، ولا يهم ما إذا هم جاؤوا إلى الرياض أو هي ذهبت إليهم، حيث أشارت إلى أنهم يعيشون في الشرقية. 

وقدمت الودعاني نصيحة لمتابعيها مفادها أن يستمتعوا بكل لحظة يكونون فيها مع أهاليهم، وأعربت عن شعورها بالغيرة المحببة من الأشخاص الذين كانوا محظوظين كفاية بأن يعيشوا في نفس المنطقة التي يوجد فيها أهاليهم. 

وفي ردها على إحدى المتابعات اللواتي سألتها لماذا لا تذهب هي للعيش في منطقتهم بدلاَ من أن يأتوا هم إلى الرياض، أجابت الودعاني أنه لا يهم من يذهب عند من، المهم أن نكون سوياً. وكشفت الودعاني أن ثمة معوقات عدة تحول دون أن يكون أهلها بقربها أو أن تكون هي بقربهم، وتمنت زوالها قريباً.