تشارك الممثلة اللبنانية جيسي عبدو في بطولة مسلسل "راكان 8 ساعات" إلى جانب كوكبة من نجوم العالم العربي وعلى رأسهم الممثل السعودي عبد المحسن النمر والممثلة السورية ديما بياعة والقديرة مريم الغامدي، وهو من إخراج التونسي محمد الخياري وإنتاج شركتي (أي سي ميديا) و(غولدن لاين).
وكشفت جيسي عبدو في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" عن أن المسلسل مميز جداً من حيث القصة والحبكة التي يطرحها، مشيرةً إلى أنها تؤدي شخصية (ياسمين) وهي فنانة تشكيلية تمتلك وضعاً خاصاً سيشكل صدمة للمشاهدين، وقالت: "ياسمين تقرر العودة لأبوظبي لتعيش مع والدها، بعد أن عاشت 8 سنوات في الخارج، وهنا تقرر أن تفتح مرسمها الخاص وبعدها تتعرف على (راكان) عبدالمحسن النمر، بحكم أنهما يعملان في نفس المجال".
واعتبرت جيسي أن المسلسلات القصيرة باتت من الأعمال الدارجة التي تعرض على المنصات الإلكترونية، وقالت إنها تجربة جميلة وتقدم قصة سريعة ومكثفة للمشاهدين.
وعن مشاركتها إلى جانب الممثلين عبدالمحسن النمر وديما بياعة، قالت عبدو: "عبدالمحسن النمر أستاذ بالفن والأخلاق، وأنا سعيدة بأن أخوض هذه التجربة معه ومع ديما بياعة التي كنت أتابعها وأحبها على الشاشة، ولكنني لا ألتقي معها في مشاهد كثيرة في المسلسل إنما نلتقي في الكواليس فقط".
في الفيديو المرفق جيسي عبدو تتحدث عن الصداقات في عالم الفن وتوجه رسالة للنجمة اللبنانية ماغي بوغصن، كما تكشف عن الأعمال الجديدة التي تحضرها.
شاهدوا الفيديو....