بعد إعلان الأمير هاري وميغان ماركل خبر انتظارهما مولوداً جديداً، أصبحنا نتطلع أكثر لما سترتديه ميغان في فترة حملها بطفلها الثاني بعد أن رأينا إطلالاتها في حملها الأول، متألقة بتصاميم وألوان سحرت الأنظار ولفتت الكاميرات إليها أينما حلت سواء بمفردها أو برفقة زوجها الأمير هاري.

وبما أن الجميع أصبحوا على دراية بأن الثنائي ينتظران طفلهما الثاني الذي سيأتي بعد أن تنحى كل من والديه عن ألقابهما وواجباتهما الملكية، فهذا يعني بالتأكيد أن ميغان لن يكون لديها الكثير من الظهور الإعلامي هذا العام مقارنة بحملها الأول الذي قضت معظم الوقت بين السفر وافتتاح الكثير من الجمعيات وزيارة العديد من الأماكن ضمن جولتها الرسمية هي وهاري.

وكانت إطلالاتها تتصدر العناوين وتنتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لطالما اشتهرت النجمة التلفزيونية السابقة بأسلوبها الأنيق، لذلك فمن المنطقي أنها ستستمر في التألق والبحث عن الأزياء الأكثر رقياً تماشياً مع موقعها، حتى إن ميغان ماركل قامت بإضافة بعض مجوهرات الأميرة ديانا إلى إطلالاتها لإبقاء والدة الأمير هاري قريبة من قلوبهم.

واليوم نسترجع معاً بعضاً من إطلالاتها الأنيقة التي تألقت بها خلال فترة حملها بطفلها الأول "آرتشي"، إذ حرصت زوجة الأمير هاري على اختيار قطع تتنوع بالتصاميم والألوان ومناسبة لها في الوقت ذاته.