عاد الفنان المصري الراحل يوسف شعبان للظهور مجدداً من خلال برومو مسلسل "ملوك الجدعنة"، المقرر أن ينافس في ماراثون دراما رمضان المقبل 2021.
وظهر يوسف شعبان وهو يجلس في أحد المقاهي، وجاء بالقرب منه عمرو سعد ومصطفى شعبان، بينما شكّل ظهور الفنان المصري الراحل فرحة لمحبيه، إذ يرونه مجدداً في رمضان المقبل بعد رحيله عن عالمنا في 28 فبراير الماضي.
وكان يوسف شعبان قد حرص على الانتهاء من تصوير مشاهده الصعبة التي تستغرق وقتاً طويلاً في التحضير بلبنان؛ كي لا يضطر للسفر أكثر من مرة، وتبقت له مشاهد أخرى، لكنه سافر إلى القاهرة وأصيب بكورونا التي أودت بحياته.
ظهور يوسف شعبان لم يكن الشيء الأوحد الذي لفت الأنظار، بل شكّل ظهور عمرو سعد ومصطفى شعبان حالة خاصة لدى الجمهور الذي توقع بعضهم اقتباسه من فيلم "سلام يا صاحبي"، وهو ما كشف عنه البرومو حيث كان الثنائي عبارة عن دويتو مكملان بعضهما البعض.
الجديد من خلال البرومو أن مسلسل "ملوك الجدعنة" يختلف عن الفيلم في كثرة الأحداث والشخصيات، إلا أن ما جعل البعض يؤكد ذلك الاقتباس هو ظهور شخصية الفنان المصري عمرو عبدالجليل في ثوب شخصية "الكينج" الشهيرة، والتي جسدها الفنان الراحل محمد الدفراوي.
ودار مشهد بين عمرو سعد ومصطفى شعبان وعمرو عبدالجليل يشير إلى أن المسلسل به اقتباسات كثيرة من الفيلم، حيث ظهر الأخير بجملة كوميدية قال فيها: "كنا شباب زيكم.. الحماس واخدهم".
ليرد الثنائي عمرو ومصطفى: "لأ جامد ده لذوذ طب ما تدوس لايك يا زميلي، لأ أحمله الأول"، وهو الدويتو نفسه الذي جمع النجمين الكبيرين عادل إمام وسعيد صالح، المعروفين باسم "مرزوق وبركات" في الفيلم.

وظهرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس بـ"لوك" الفتاة الشعبية والتي تجسد شخصية "فاتن حرفوش"، ولكنها في المسلسل تبيع على "عربة كبدة"، على العكس من الفنانة سوسن بدر في الفيلم، والتي كانت تبيع أكلة "الكشري" على عربة.
يُشار إلى أن مسلسل "ملوك الجدعنة"، من تأليف ورشة خاصة تخضع لإشراف عبير سليمان، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ويقوم ببطولته النجمان عمرو سعد، ومصطفى شعبان، وتشاركهما ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم، وليد فواز، وغيرهم.