نفت الفاشينسيتا السعودية بدور البراهيم أن يكون التغيير الذي اعتمدته في شكلها مؤخراً تقليداً منها لمواطنتها هند القحطاني، مبينة أن هناك فرقاً كبيراً بين أسلوبها وأسلوب هند القحطاني.
جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته البراهيم عبر حسابها بموقع "سناب شات" في معرض إجابتها عن سؤال متابع جاء فيه: "سؤال صعب.. التغيير اللي صاير في استايلك مو كأنه بداية تقليد لهند القحطاني أو أنا غلطان؟".
وردت البراهيم: "غلطان مرة شتان بين استايل بدور البراهيم واستايل هند القحطاني، وأنت قصدك واضح، وأقسم بالله العظيم لو أنا أسوي نص ما تسوي هند القحطاني وأوصل مرحلتها راح أسوي اهتزاز بالكرة الأرضية مو بس بالسوشيال ميديا، راح أسبب اهتزاز بالكرة الأرضية فأنا رحمتكم، والله رحمتكم".
كما ردت أيضاً على متابع سألها ما إذا كان بإمكانه أن يصير شريك حياتها، قائلة: "اتركوكم من هالزواج أنا خلاص أخذت حقي، مستحيل أتزوج بهالطريقة هذه أنا، أنا لازم أشوف وأحس".

  • وفي ردها على متابعة سألتها كيف بإمكانها أن تتجاوز الصعاب، أجابت البدور قائلة: " أنا لم أصل إلى هذا النجاح إلا بفضل الصعاب. ومحظوظ الشخص الذي يواجه الصعاب في حياته لأنه ناجح". وأضافت أن كل الذين حققوا نجاحات مروا في مراحل صعبة بحياتهم، وقالت:" كيف يمكن تجاوز الصعاب؟ أعطي أمر لعقلي وأقول له علي أن اتجاوز الصعوبات التي أمر بها الآن. لا أحد يمكنه أن يخلصك من الصعوبات إلا نفسك". 
  •  

تجدر الإشارة إلى أن الفاشينيستا بدور البراهيم تحظى بشعبية جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائماً ما تثير الجدل حول زواجها خاصة أنها تحدد مهرها بمبالغ عالية، كما لا تدوم زيجاتها طويلاً.