استعرضت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري أحدث سيارة "لامبورجيني" قامت بشرائها، وتتخطى قيمتها أكثر من مليون ريال سعودي كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة استلام أمل الأنصاري سيارتها الجديدة على نطاق واسع والذي نشرته عبر صفحتها بموقع "سناب شات".
وظهرت الفاشينيستا السعودية الشهيرة في الفيديو وهي ترفع الغطاء عن سيارتها لأول مرة، مشيرة إلى أن يديها ترتجفان من شدة القلق والخوف وهي تصور سيارتها الجديدة.
ورددت أمل الأنصاري بعد ظهور شكل سيارتها الفخمة، قائلة: "ما شاء الله تبارك الله ما تخيلت تكون كدة.. سيارتي حلوة واللون نار، اللهم بارك الله يعطيني خيرها ويكفيني شرها".

وسرعان ما بدأت الأنصاري تتلقى التعليقات التي تبارك لها سيارتها الجديدة، وكثيرون علقوا على اللون مشيرين إلى أنهم توقعوا أن يكون لونها وردياً أو بنفسجياً، لكن اللون الأخضر الفوسفوري فاجأهم وأعجبهم. 

وكانت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري أثارت جدلاً كبيراً مؤخراً بعد نشرها فيديو على "سناب شات" قالت فيه إنها ستأكل برغر من الذهب بعيار 24 قيراطاً، مما اعتبره البعض إسرافاً غير مبرر، هدفه خطف الأنظار فقط.