اختارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن ترد على الأخبار التي تداولتها مواقع إخبارية وبعض رواد منصات التواصل الاجتماعي، والتي أفادت بأنها أصبحت "مليارديرة".
وشاركت نادين نجيم خبراً عبر خاصية "الستوري" في حسابها على موقع "انستغرام" وجاء بعنوان: "رسمياً نادين نجيم أصبحت مليارديرة وهذه ثروتها"، وذلك بسبب العدد الكبير الذي شاهد فلتر أطلقته مؤخراً.
وقالت نادين إنها تتمنى أن تصبح "مليارديرة" كما يتردد، وإذا حدث هذا ستظل الثروة الأكبر والأجمل هي محبة الناس.
وتابعت: "ياريت بس بضل محبة الناس الثروة الأكبر والأجمل شكراً".

وردد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أن أكثر من مليار شخص اطّلعوا على الفلتر الذي أطلقته نادين، وأكثر من 24 مليون شخص قاموا باستخدامه.
واعتبر المتابعون أن هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها فلتر لشخصية عربية هذا الرقم الخيالي على "انستغرام"، موضحين أن العمل على الفلتر استغرق نحو شهرين من أجل الحصول على قياسات وجه نادين بدقة عالية، وسط مميزات وملامح تفصيلية حول ما يتمتع به وجهها.

وتخوض نادين نجيم ثنائية مع النجم السوري قصي خولي من خلال مسلسل "عشرين عشرين"، ويسلط الضوء على الأحياء الشعبية الفقيرة والبسطاء ليُقرّب الجمهور من هذه العوالم الموجودة بكثرة في واقعنا.

مسلسل "عشرين عشرين" من بطولة قصي خولي، نادين نجيم، كارمن لبس، رامي عياش، رولا بقسماتي، رندة كعدي، ماريتا الحلاني، وغيرهم، وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.