بعد تجربة امتدت لـ 25 عاماً في إخراج الأعمال الدرامية والسينمائية في مصر وبعد ما تركه من بصمة حقيقية، يستعد المخرج الأردني سيف يوسف للبدء بتجربة جديدة في الدراما الخليجية من خلال مسلسل "60 يوم في الماضي" ويدخل هذا العالم بخطوات الواثق والتي يجسدها كمايسترو للعمل في إدارة أداء الممثلين والإضاءة والنص والموسيقى كونه يتمتع بثقافة خاصة ليخرج العمل بشكل يثير إعجاب الجمهور.
وعبر المخرج سيف يوسف في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" عن سعادته بتجربته الإخراجية الجديدة في الدراما الخليجية كاشفاً عن أن المسلسل يندرج تحت نطاق الأكشن والتشويق ضمن أحداث تدور في أوساط رجال الأعمال والعصابات.
وقال يوسف: "إن المسلسل يجمع العديد من النجوم من جنسيات عربية مختلفة من مصر ولبنان والخليج، ولكن الحدث الرئيسي يدور حول عائلة سعودية".
وأضاف أن أكثر ما شجعه للمشاركة في هذا العمل هو النص الذي كتبه المؤلف جوزيف فوزي بشكل ممتع جداً إضافة إلى التوافق الفني بينه وبين الممثل السعودي تركي اليوسف.
يشار إلى أن مسلسل "60 يوم في الماضي" سيعرض ضمن الماراثون الرمضاني الدرامي وهو من إخراج سيف يوسف وكتابة جوزيف فوزي وإنتاج I See Media، و"غولدن لاين".

شاهدوا الفيديو...