انتهى الفنان اللبناني ملحم زين من تسجيل أغنية عراقية جديدة ليضيفها إلى مجموعة أغانيه العراقية التي بدأها قبل سنوات عبر أغنية "كبد بد" وقدم بعدها عدداً من الأغاني الناجحة من هذا اللون المميز. واليوم اختار زين أغنية بعنوان "تعال" وهي من كلمات مهند العزاوي وألحان الفنان علي جاسم وتوزيع أحمد المهندس، أما إنتاج الأغنية فأتى بالتعاون بين شركتي "بلاتينيوم ريكوردز" و"نجوم الدار البيضاء" التي يمتلكها ويديرها الفنان مصطفى العبدالله الذي أشرف على تسجيل الأغنية الجديدة مع مهندس الصوت علي عبد الأمير في استديوهات الوطن في دبي. 

 

وأثناء فترة الاستراحة اختار النجمان ملحم زين ومصطفى العبدالله أن يمارسا هوايتهما في لعبة البلياردو، ولم تخلُ المنافسة الحماسية من عبارات "الحرب النفسية" بين النجمين لتنتهي اللعبة بفوز الفنان مصطفى العبدالله وليعلق بالقول: "ملحم هو من فاز وهو الفائز دائماً، وأنا أهديه هذا الفوز، يكفي أنه أهدانا صوته وإحساسه عبر هذا العمل الذي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت طرحه". وأكد العبدالله أن العمل سيتم تصويره لعرضه على القناة الخاصة بشركته فور انتهائه، مؤكداً أن هذا العمل هو بادرة تعاون بين شركته وشركة بلاتينيوم ريكوردز والذي سيمتد ليشمل كل النجوم الموجودين في الشركة.

 

أما عن أغنية "تعال" فقال مصطفى العبدالله: "صحيح أن أول كلمة فيها هي كلمة "تعال" ولكنها لا تشبه أبداً أغنيتنا المشتركة التي سبق أن قدمناها بنفس الاسم، فهذه الأغنية من لون آخر تماماً وهي أغنية رومانسية مليئة بالإحساس. والحقيقة أنني عندما سمعتها أول مرة قلت إنها تليق بصوت الريس ملحم زين". 

بدوره قال ملحم زين: "رغم أنني سبق أن قدمت عدداً من الأغاني باللون العراقي، إلا أن هذه الأغنية ما أن سمعتها حتى شعرت بأنني أريد أن أغنيها، أغنية جميلة بكلماتها ومعناها ولحنها الذي أبدعه الفنان علي جاسم، وستكون إحدى أغنيات الميني البوم الذي أعده حالياً ويضم أغاني من ألوان مختلفة". وعن خسارته أمام الفنان مصطفى العبدالله في لعبة البلياردو قال ملحم ضاحكاً: "خسرت في البلياردو ولكنني كسبت أغنية رائعة أشرف عليها الأخ والصديق مصطفى العبدالله وهذا هو الأهم". أما الفنان علي جاسم فقد علق على تعاونه مع ملحم زين بالقول: "تشرفت الحقيقة بأن يؤدي واحد من أجمل الأصوات العربية أغنية من ألحاني، هي إضافة لي، وأتمنى أن يكون هذا اللحن إضافة له ولنجاحاته".