بلحية وحجاب يطل الفنان المصري حمادة هلال والفنانة السورية نسرين طافش عبر برومو مسلسلهما "المداح" الذي يقومان ببطولته وينافسان به في السباق الرمضاني المقبل.

يجسد حمادة هلال شخصية "صابر" الذي يظهر في ثوب الشيخ "المودرن" ينصح من حوله بطريقة تحظى بالقبول، بينما تقوده الأحداث إلى الدخول في صراع للفوز برحاب وهي الشخصية التي تجسدها نسرين طافش.

ويدور الصراع بين حماده هلال وأهل نسرين طافش بسبب قصة حب تنشأ بينهما، ويبدو أنه سيفوز بها لتنشأ من هنا المشكلات بين الطرفين.

ويواجه هلال في المسلسل اتهامات بالدجل والنصب، بينما يظهر في مشهد مدافعاً عن نفسه بأنه ليس له في أعمال الدجل كما يتردد ضده، ويواجه صراعات مع أهالي البلدة بسبب سطوع نجمه وزواجه من نسرين طافش.

وكشف البرومو عن ظهور نسرين طافش بشخصية ابنة أحد كبار أثرياء البلد، وبسبب حبها الذي تبادله حمادة هلال يدخل والدها في صراعات معه فضلاً عن بعض أقاربها الذين يرغبون في الفوز بقلبها.

ويدخل حمادة هلال بسبب الصراعات سراي النيابة، ويواجه العديد من التحديدات لاسيما أن العمل يتضمن قضية قتل تقوم عليها الأحداث.

 

من جانبها، شوّقت نسرين طافش جمهورها نحو العمل من خلال صورة لها وهي ترتدي الحجاب وبجانبها حماده هلال مرتدياً ملابسه العصرية، مشيرة إلى أن ثمة حكاية تدور بينهما.

وكتبت طافش قائلة: "إيه حكاية صابر المداح ورحاب بنت الحج غالب.. باقي أيام قليلة على قدوم الشهر الفضيل.. انتظرونا في #المداح مع النجم حمادة هلال".

وتواصل نسرين طافش تصوير دورها في مسلسل "المداح" الذي تؤدي فيه شخصية "رحاب" ويشاركها في البطولة الفنان المصري حمادة هلال الذي يؤدي دور زوجها في قصة درامية اجتماعية.