أكد الفنان مروان خوري أنه "عريس" العام الجاري 2021 من دون أن يحدد شهراً معيناً لإقامة حفل زفافه ودخوله القفص الذهبي.
وقال مروان خوري عبر مقابلة متلفزة له إن حفل زفافه سيكون خاصاً على أن يقتصر فقط على الأهل والأصدقاء، معرباً عن سعادته باتخاذ تلك الخطوة بعد سنوات طويلة من تجاهله التفكير فيها.
وكشف مروان خوري عن دوافعه للزواج بعد كل تلك السنوات قائلاً إنه يبحث عن الاستقرار والأمان لاسيما أنه يتمنى أن يصبح لديه ولد وعائلة بعد سنوات كثيرة من الوحدة. 
وعقب مروان خوري قائلاً إنه قرر الزواج انطلاقاً من فكرة العائلة والولد، لأنه يريد هذا الشيء بقوة وهو مهم في الحياة، وأيضاً وجود حبيبة في حياته أمر ضروري.
وبيَّن أنه عاش قصة حب حوالي 3 أو 4 مرات ولكن لم تستطع واحدة منهن أن تجعله يتخذ خطوة الزواج سوى حبيبته الحالية التي لم يكشف عن هويتها.
وبشأن مواصفات شريكة حياته، قال مروان خوري إنها ليست من معجبيه رغم تمنيه الزواج بفتاة معجبة بموسيقاه وليس بنجوميته لأنه فنان ونجم، معقباً أن الفتاة التي قرر الزواج منها من خارج الوسط الفني ولديها عمل خاص بها. 
وشدد على أنها تستوعب وضعه كنجم وشخصية مشهورة، بالإضافة إلى كونه رجلاً شرقياً لأنه شخص يحب التملك كثيراً وشخصيته الواضحة للجمهور في الكليبات التي يصورها تختلف كثيراً عن طبعه الخاص، لأن هناك جزءاً لم يظهر وهو طبعه كرجل شرقي.