فتحت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، قلبها للجمهور عقب استقرار وضعها الصحي بعدما خضعت مؤخراً لعملية جراحية دقيقة في ظهرها بسبب معاناتها من نزيف داخلي.
وتلقت مشاعل الشحي رسائل الجمهور عبر خاصية "الستوري" في حسابها على موقع "انستغرام"، كان من بينها تساؤل عن إجرائها عملية تجميل في خشمها لترد بأنها فكرت كثيراً في هذا الأمر.
وتابعت مشاعل الشحي، أنها كلما فكرت في إجراء العملية تتوقف عن التفكير سريعاً وتخرج تلك الفكرة من زاوية مواصلة التفكير فيها، لأن زوجها لن يوافق على إقدامها على تلك التجربة على الإطلاق، معقبة: "مابي اتفلسف".
وأشارت مشاعل الشحي إلى أنها أصرت على كتابة وصيتها قبل خضوعها لعملية جراحية في محنة مرضها الأخيرة، مبينة أنها كانت تشعر بأن نجاح العملية غير مضمون. 
وعقبت مشاعل الشحي، بأنها ظلت تبكي في ممر المستشفى عند التحضير للجراحة واضطرت لكتابة وصيتها من شدة خوفها مضيفة: "ما كنت أعرف كم نسبة نجاح العملية".
وكانت مشاعل الشحي قد كشفت عن أنها تحملت الألم الشديد لأسابيع ماضية، حيث اضطر الأطباء لإجراء صور إشعاعية ليتبين أنها تعاني نزيفاً في الظهر، وبعدها أجرى الأطباء عملية في ظهرها لسحب الدم الذي كان يتكتل فوق أربع فقرات في عمودها الفقري.
يشار إلى أن مشاعل أجرت عمليتين جراحيتين في العمود الفقري بعد تعرضها لنزيف داخلي تم على أثره نقلها إلى المستشفى.