تصدر اسم الفنانة الكويتية مها محمد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد إعلانها خبر إجهاضها لجنينها.

فبعد مرور ما يقارب الشهر والنصف على حملها فقط، فاجأت مها متابعيها بإعلان فقدانها جنينها عبر خاصية الستوري في انستغرام من دون أن توضح أسباب فشل حملها مكتفيةً بالقول: "راح اقولكم خبر مو زين والحمد لله على كل حال حبيباتي.. البيبي نزل يعني أجهضت من الله والحمد لله على كل حال.. بشهر ونصف".

وتلقت مها الكثير من الرسائل الداعمة من محبيها الذين تمنوا أن يعوضها الله خيراً، بينما بدأ البعض الآخر يحلل أسباب فشل حملها ويرجح أن تخطيها سن الأربعين هو سبب الإجهاض.

وبعد الكثير من الأخذ والرد خرجت مها في رسالة مقتضبة على انستغرام وتوجهت بالشكر إلى كل من ساندها في محنتها مؤكدةً أن الله عوضها بعائلة وزوج وأبناء وجمهور يحبونها قائلةً: "مشكورين حبايبي وأحلى متابعين في الدنيا أنا أحبكم وعوضي في الدنيا فيكم ربي رزقني أولاد رائعين وزوج الله يحفظه لي وبنت عوضني فيها بعد وفاة بنتي بسنين الله يحفظها لي وعطاني أحلى متابعين يحبوني ويخافون عليّ الحمد لله على كل العطايا أحبكم فديتكم".

والجدير بالذكر أن مها كانت قد فاجأت جمهورها بإعلان حملها قبل فترة قصيرة بطريقة طريفة إذ نشرت عبر خاصية الستوري في انستغرام صورةً لصوص يخرج من البيضة وعلّقت عليها بالقول: "حلّلت وطلعت حامل".

ولدى مها محمد 3 أولاد هم فيصل وعبدالله ومها.