وجه الفنان المصري أحمد السعدني رسالة مؤثرة لطليقته الراحلة وأم أولاده مستعيداً من خلالها ذكرياتهما معاً، حيث نشر صورة لهما عبر حسابه الخاص في موقع "انستغرام".
وتوفيت أمل سليمان، طليقة أحمد السعدني نتيجة إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة في 10 أغسطس من عام 2019 وله منها طفلان هما ياسين وعبد الله.
ووجه أحمد السعدني رسالة إلى طليقته الراحلة أكد فيها أنه سيظل يحبها، مشبهاً حبه لها بالفريضة التي يؤديها يومياً، فكتب في تعليقه على صورتهما معاً: «سأحبك كل يوم كفريضة، عشق لا يقبل التأجيل».
ولاقت رسالة أحمد السعدني تعاطفاً من جانب محبيه في مواقع التواصل الاجتماعي، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة وله بالصبر، وأن يجمع الله بينهما في الجنة.
وحرص أيضاً عدد من أصدقائه من نجوم الفن على مواساته، بينهم الفنانة نور قدري التي كتبت: «الله يرحمها ويصبرك ويخليك لأولادك اللهم آمين»، أما وفاء عامر فقالت: «الله يرحمها»، وأضاف حساب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي الذي تديره ابنتها أميرة مختار: «الله يرحمها ويصبرك».


وكان قد ظهر أحمد السعدني، في البرومو الدعائي لمسلسل "كله بالحب" رغم تلويحه بالانسحاب من دراما رمضان المقبل حسبما كتب على موقع "فيسبوك".
وقال السعدني في منشوره: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يا رب، التفاصيل لاحقاً".

 

مسلسل "كله بالحب"، بطولة زينة وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد.