سيرين عبدالنور فنانة وربة منزل متعددة المواهب، فهي مغنية وممثلة ومقدمة برامج، وزوجة وأم وطباخة، بالإضافة إلى أنها أيقونة بالجمال والأناقة.
لا تتوقف سيرين عبدالنور عن مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات طبيعية من حياتها اليومية، إذ دائماً تنشر فيديوهات خلال تحضيرها أطباق شهية من المأكولات، ولقطات عفوية وهي تستمتع مع أولادها في المنزل، أما اليوم فقررت النجمة اللبنانية أن تتحول إلى خبيرة عناية بالبشرة!

ونشرت فيديو جديد مع "جينا"، من دون أن تذكر إذا ما كانت واحدة من أفراد عائلتها أم صديقة، واكتفت بقول: "أعرفكم إلى جينا". ورأت سيرين أن بشرة جينا تحتاج لجلسة من التنظيف والترطيب فقامت هي بتعليمها كيف تهتم ببشرتها موثقة الخطوات من خلال هذا الفيديو الذي نشرته على خاصية الستوري في انستغرام.

وصورت سيرين كيف تعلّم جينا العناية ببشرتها بطريقة طريفة، وتعطيها كريمات ومستحضرات لتضعها على وجهها، ولكن من دون أن تُظهر الأسماء لكي لا يبدو الفيديو وكأنه إعلان لشركات المستحضرات، ما عدا نوعاً واحداً فقط قررت النجمة أن تظهر اسم علامته التجارية لأنها تحبه جداً، وليس بهدف الإعلان.

وفي الفيديو الذي نشرته سيرين عبدالنور تُظهر نفسها على المرآة مشيرة إلى أن شعرها غير مصفف وأنها تعاني "نقطة حمراء" داخل عينها، كما يظهر خلال التصوير صوت ابنها "كريستيانو" من بعيد، لتعلق إنه ينهار بالبكاء في كل مرة يحاول والده فريد نعمة أن يساعده على النوم.
تعلموا خطوات العناية بالبشرة من سيرين عبدالنور، وشاهدوا الفيديو المليء بتعليقات النجمة الطريفة المعروفة بخفة دمها.