تحدث الفنان المصري محمود حميدة عن كواليس مقابلة جمعته بمواطنه الفنان رامز جلال، تناول فيها أسراراً بشأن وقوعه ضحية لبرامج المقالب التي ينفذها الأخير كل موسم رمضاني.
ومن المعروف أن محمود حميدة وقع ضحية لبرنامج رامز جلال قبل 4 سنوات من خلال برنامج "رامز تحت الأرض"، ووقتها نالت حلقته نصيبها من الضجة.
وقال محمود حميدة في تصريحات لوسائل إعلامية على هامش مشاركته في فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية المقام هذه الأيام إن هناك اتفاقات بالتأكيد تتم مع الضيف والقائمين على برامج رامز جلال قبل التصوير. واستشهد محمود حميدة بأنه لا يجوز أن يُحضر فناناً كبيراً وينفذ مقلباً فيه قد يتعرض بسببه لحادث من دون أن يتم إبلاغه متابعاً: "أنا شخصياً لو جابني من غير ما أعرف وعمل فيا كده فسيكون لي رد فعل عنيف معه ومع صناع عمله".

وأكد محمود حميدة أنه منح الضوء الأخضر لرامز جلال للإتيان به ضحية لبرنامجه، موضحاً أنهما تقابلا ذات مرة في إحدى الرحلات، وقال له: "هو أنا مش هنول الشرف وتيجي في برنامجي".
ورد عليه مشدداً أنه لن يقوم بعقد اتفاقات قبل وقوعه ضحية للمقلب حتى لا يكذب على نفسه وعلى الجمهور كي يربح الأموال، معقباً: "قلت له اسمع يا رامز عاوز تجيبني في البرنامج هاتني من غير ما أكون أعرف، وهذا كان الضوء الأخضر له لحضوري ضحية في مقالبه".
وبيّن حميدة أنه عندما وقع ضحية لبرنامجه في 2017 عبر "رامز تحت الأرض" لم يكتشف المقلب إلا بعد نهايته، ولذلك لم يستطع أن يكون له رد فعل لأنه من أبلغه بذلك.