عبرت النجمة المصرية دينا الشربيني والنجمة الأردنية صبا مبارك عن الصداقة القوية التي تجمعهما من خلال غزل بالرسائل المتبادلة بينهما عبر حساباتهما في موقع "انستغرام".
ومن المعروف أن الفنانتين دينا الشربيني وصبا مبارك صديقتان مقربتان وكل واحدة تتحدث عن الأخرى بكثير من المحبة، حيث التقت دينا بصديقتها صبا حسب صور عفوية جمعتهما.
ونشرت دينا الشربيني الصور التي جمعتها بصبا مبارك عبر حسابها، وقالت: "هناك أصدقاء، وهناك عائلة، وهناك أصدقاء أصبحوا عائلة".
من جانبها، غازلتها صبا مبارك بنشر الصور أيضاً عبر حسابها، وكتبت: "أنا ممتنة لكل ثانية من كل يوم أمضيه مع الأشخاص الذين أحبهم، وأنا أحب هذه الإنسانة".

 

ونالت الصور تفاعلاً كبيراً من جانب رواد التواصل الاجتماعي مستعيدين عملهما الفني معاً والذي حمل عنوان "حكايات بنات" وحظي حين عرضه بنجاح كبير.
من ناحية أخرى، استطاعت نور عمرو دياب، ابنة النجم المصري عمرو دياب من طليقته الفنانة المصرية شيرين رضا، أن تلفت الأنظار إليها من خلال مشاركتها في التعليقات عبر منشور دينا الشربيني.
ودونت نور عمرو دياب تعليقاً عبرت فيه عن حبها لدينا الشربيني، حيث قالت لها "I Love You" وسط تفاعل كبير من الجمهور معها معربين عن حالة الحب التي تجمع نور ودينا بالرغم من الحديث عن تأكيدات بانفصالها عن والدها عمرو دياب.