يشارك بشكل متواصل النجم المصري أحمد العوضي متابعيه عبر انستغرام أحدث صوره من كواليس تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير"، لكن في أحدث ظهور له لم يكن وحده بل ظهر برفقته النجمان ياسر جلال ويوسف الشريف، لتنهال التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بحبهم للنجوم الثلاثة وأنهم ينتظرون أعمالهم التي ستعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل 2021.

واكتفى أحمد العوضي بالتعليق على الصورة بوضع قلوب حمراء.

 

ويشارك النجم ياسر جلال في مسلسل "ضل راجل" مع النجوم: نور، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجي.

بينما جمهور يوسف الشريف سيكونون على موعد مع عرض مسلسله "كوفيد-25" الذي قامت بتأليفه زوجته إنجي علاء، ويشارك في بطولته كل من: أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وغيرهم، وهو من إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

أما أحمد العوضي فيستعد للظهور على الشاشة في رمضان من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" وتشاركه البطولة زوجته ياسمين عبدالعزيز، إذ يعد العمل الأول الذي يجمعهما بعد زواجهما، ومن النجوم المشاركين أيضاً: خالد الصاوي ودينا فؤاد وإيمان السيد وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري.