يفتح المعرض الفني الإقليمي الرائد آرت دبي بنسخته الرابعة عشرة أبوابه في مساحة مشيدة خصيصاً للمعرض تحت المبنى المميز لمركز دبي المالي العالمي وذلك من اليوم 29 مارس وحتى 3 أبريل 2021.

 

ويحرص معرض آرت دبي على استيفاء أعلى درجات الالتزام بالإجراءات الاحترازية المرتبطة بجائحة كوفيد-19، مما يوفر بيئةً آمنةً وسليمةً للمشاركين والزوار على حدٍّ سواء. وتتضمن هذه الإجراءات الفحوصات الدورية للمشاركين، وإدارة أعداد الزوار والقدرة الاستيعابية للمكان، بالإضافة إلى تمديد ساعات المعرض، إليكم أبرز ما تجدونه في آرت دبي في حلته الجديدة:

 

*تطبيق ذكي لآرت دبي يسمح للزوار بحجز أوقات زيارتهم والتعرف على المعارض والأعمال الفنية المشاركة وبرنامج الفعاليات. وتتنوع من فعاليات الأطفال والعائلة وصولاً إلى البرامج الفنية المعمقة والتخصصية، في تشكيلة منوعة من النشاطات الفنية المقامة خلال أيام المعرض.
*مشاركة 50 معرضاً من 31 بلداً، مع التركيز على فناني منطقة الشرق الأوسط والجنوب العالمي.
*يقدم آرت دبي 2021 برنامجاً جديداً للأفلام، وهو مشروع فني يتضمن مجموعة من الأفلام أحادية القناة من إنتاج أكثر من 20 فناناً من المنطقة والعالم.
*يتضمن المعرض حديقة فنية للتماثيل والتي تحتضن أعمالاً تركيبية كبيرة لثمانية فنانين على جانبي القنوات المائية المحيطة بمبنى البوابة في مركز دبي المالي العالمي.
* يضم آرت دبي 2021 فعاليات ومعارض فنية خاصة يقيمها المجتمع الفني المحلي في مختلف أنحاء الدولة خلال أسبوع آرت دبي.