بعد تحسن وضعها الصحي وخروجها من المستشفى بعد عمليتين جراحيتين دقيقتين٬ قررت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي مشاعل الشحي الاهتمام بنفسها وإجراء بعض التعديلات على شكلها.

وكشفت الشحي في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها على سناب شات عن وجودها في إحدى العيادات التجميلية للقيام بحقن الفيلر لتكبير شفتيها وكذلك لحقن وجهها بالبوتوكس معربةً عن خوفها من القيام بهذه الخطوة.
وأوضحت الشحي أن الفيلر الذي اختارته لشفتيها يدوم فقط لمدة شهر ونصف لأنها تريد أن ترى شكلها بعده والتأكد من أنه يناسبها.

 


من ناحية أخرى كشفت مشاعل في فقرة أسئلة وأجوبة مع متابعيها على سناب شات عن أجدد أعمالها الفنية مؤكدةً أن هناك فيلماً لها سيعرض على شبكة نتفليكس خلال هذا العام٫ كما أكدت أنها هي تؤدي شخصية منصور في مسلسل منصور الكرتوني.
أمّا فيما يخص وضعها الصحي الحالي وإن كان بإمكانها المشي بعد العملية٬ أشارت الشحي إلى أنها لا تستطيع المشي لمسافات طويلة لأنها تشعر بالتعب وتنام على الفور٬ مؤكدةً أنها تفضل استخدام الكرسي المتحرك في المسافات الطويلة٬ لأنها بحاجة من شهر إلى 3 أشهر للشعور بالتحسن.

 

وكانت الشحي قد كشفت مؤخراً عن أنها أصرت على كتابة وصيتها قبل خضوعها لعملية جراحية في محنة مرضها الأخيرة، لأنها كانت تشعر بأن نجاح العملية غير مضمون. 

ولفتت الشحي إلى أنها ظلت تبكي في ممر المستشفى عند التحضير للجراحة واضطرت لكتابة وصيتها من شدة خوفها مضيفة: "ما كنت أعرف كم نسبة نجاح العملية".

يشار إلى أن الشحي أجرت عمليتين جراحيتين في العمود الفقري بعد تعرضها لنزيف داخلي تم على أثره نقلها إلى المستشفى.