تواصل النجمة اللبنانية دانييلا رحمة نشر لقطات من مسلسلها الجديد "للموت" مشوّقة الجمهور لمشاهدته. وأحدث ما نشرته دانييلا عبر حسابها على انستغرام هو فيديو فيه مشاهد خاصة بها من أحداث المسلسل، إذ تظهر النجمة وهي تبكي وتبدو عليها معالم الاكتئاب والحزن، وتقول: "أنا بحقلّي حب، وعن حق انظلمت كتير، وبكفي هالقد.. صار وقت عيش حياة جديدة..".

 

ونشرت دانييلا رحمة هذا الفيديو وأرفقته بتعليق: "شخصية ريم من مسلسل للموت، يعرض قريباً في رمضان"، كاشفة عن أن الشخصية التي تؤديها في المسلسل تحمل اسم "ريم".
وكانت النجمة اللبنانية قد نشرت قبل فترة قصيرة البرومو الرسمي لمسلسل "الموت"، وقبل أيام قليلة نشرت البوستر الرسمي للعمل والذي جمعها هي والنجمة ماغي بو غصن.

 

 

ومسلسل "للموت" يجمع نخبة من نجوم سوريا ولبنان، إذ يشارك في بطولته إلى جانب دانييلا رحمة، كل من ماغي بو غصن وخالد القيش وباسم مغنية وأحمد الزين ومحمد الأحمد وغيرهم، وهو للكاتبة نادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "إيغل فيلمز"، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك.
ومن الجدير ذكره أن الإعلان التشويقي الرسمي للمسلسل أحدث ضجة واسعة عند طرحه، إذ إنه يحمل مفاجأة لم تكن تخطر على بال أحد، وهي ظهور النجم السوري ناصيف زيتون في نهايته!
مما أثار جدلاً واسعاً، وشكّل صدمة مليئة بالفرحة عند الجمهور الذي راح يتساءل عما إذا كان ناصيف سيدخل عالم التمثيل، أم أن ظهوره في فيديو الإعلان فقط لأنه سيؤدي أغنية التتر الخاصة بالمسلسل. وما زال ناصيف حتى اللحظة ملتزماً الصمت ولم يفصح عن السبب الحقيقي وراء ظهوره في برومو المسلسل.