بين الحين والآخر تشعل خبيرة التجميل بدور البراهيم السوشيال ميديا وتخلق حالة من الجدل بين المتابعين بتصريحاتها.

وجديد البراهيم فيديو نشرته عبر حسابها في انستغرام ظهرت فيه مرتديةً ملابس باللون البنفسجي الفاتح وتمارس الرياضة بطريقة رأى البعض أنها جريئة نوعاً ما.

ولكن إطلالة بدور لم تكن الأمر الوحيد الذي أثار الجدل٬ بل التصريحات التي تبعت الفيديو٬ حيث تحدثت بدور عن نفسها ونجاحها بطريقة اعتبر البعض أنها تنم عن "غرورها".

وقالت البراهيم: "يعني أنا أجتهد أنا وصلت لقلوب الناس مو من فراغ.. ومشاهداتي ارتفعت مو من فراغ.. وأنا الحمد لله من زمان مشاهداتي عالية مو بس بالشرقية.. أنا شرق أوسطية.. وأتمنى ما أحد يحط راسه برأس بنت البراهيم.. وين وين٬ أتمنى من الشركات يميزون بين المشاهدات".

وتابعت متحدثة عن عملها: "أنا تاجرة وعندي براند مكياج يعني حالي حالكم وعندي صدى زين... ماني من أي أحد بس إعلانات وعايشة على الإعلانات".

 

 


وأردفت: "أنا بموقع أنحسد ما أحسد أحد.. ولا إني فاضية أحط دوبي بدوب أحد لأنه أنا عندي تجارتي٬ عندي براندي عندي عيالي عندي أهلي .. أنا بيتي هذا من عرق جبيني قبل 5 سنوات شاريته٬ سيارتي خدامتي مصاريفي أنا وأهلي وعيالي كلها أنا ومو هدايا".

ووصف البعض بدور بأنها مغرورة و"شايفة عمرها" بينما دافع قسم آخر عنها مشيرين إلى أن حديثها ليس فيه أي خطأ وكل شخص ناجح من تعبه الخاص عليه التباهي بذلك على الملأ.

 

 


من جهة أخرى كانت البراهيم قد نفت أن يكون التغيير الذي اعتمدته في شكلها مؤخراً تقليداً منها لمواطنتها هند القحطاني، مبينة أن هناك فرقاً كبيراً بين أسلوبها وأسلوب هند القحطاني.