محبو ألعاب الواقع المعزز على موعد مع لعبة جديدة هي الأولى من نوعها مصممة على غرار لعبة "بوكيمون جو" في أبوظبي ضمن مبادرة AD Gaming. 
وتعتزم الشركة المصممة للعبة ومقرها الرئيسي في twofour54 إطلاق لعبة الواقع المعزز المخصصة للهواتف المحمولة بداية شهر إبريل 2021 حيث تم تصميم اللعبة من وحي كتاب "ألف ليلة وليلة" المليء بالمغامرات.
AD Gaming هي مبادرة تعاونية أطلقتها twofour54 أبوظبي لدعم جميع مجالات نمو صناعة الألعاب وتجميع جهود الإمارة لبناء نظام بيئي مزدهر للألعاب والرياضات الإلكترونية.
وقد تم العمل عليها من قبل مطورين ومصممين يتجاوز عددهم الـ 150 محترفاً في صناعة وتصميم ألعاب الهاتف المحمول وتشمل خرائط لعدة مدن من بينها مدينة أبوظبي بتصميم ثلاثي الأبعاد يبرز جمالية المدينة للاستمتاع بأكثر قدر من الرسوم فائقة الدقة حيث تتطلّب تفعيل خاصية "تحديد الموقع" لضمان خوض رحلة مشوقة في عالم "ألف ليلة وليلة – كنوز خادم المصباح" على أرض الواقع وفي شوارع المدينة. 
وبما أن الإصدار سيتم بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، فقد تم تخصيص ما يقدر بـ 1,500,000 درهم إماراتي من الجوائز بالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 3,670,000 درهم إماراتي (ما يعادل مليون دولار أميركي) كجوائز للمواطنين والمقيمين والزوار في الإمارات كهدية متواضعة يستطيع اللاعب جمعها خلال مراحل اللعبة حيث يترتب عليه التجول والبحث عن الكنوز وفك الأسرار وعقد الصداقات ومقاتلة الوحوش لتجاوز العقبات والفوز بالجوائز.
الجدير بالذكر أن هذه اللعبة هي من ضمن الألعاب التي أنتجتها شركة "ميناموبايل" مثل اللعبة الاستراتيجية "صلاح الدين – حرب الذهب" وغيرها من الألعاب التي لاقت إقبالاً كبيراً من المستخدمين.
وسيتم إطلاق اللعبة في متجري الأندرويد والأبل مع خاصية تفعيل "تحديد الموقع" لضمان الاستمتاع بالمغامرات على أرض الواقع وبالزمن الفعلي.