على الرغم من القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها على السوشيال ميديا٬ كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود أثناء استضافتها في برنامج "ع السيف" عن أنها خفّضت أسعار الإعلانات على حساباتها خلال أزمة كورونا.

 


وأكدت خلود أنها تقدم إعلانات مجانية إذا كان هناك دافع إنساني أو حالة خاصة وراء ذلك، كما لفتت إلى أنها خلال فترة كورونا قامت بتخفيض سعر الإعلانات وجعلتها رمزية لأن الجميع تأثروا بالأزمة.

وأشارت خلود إلى أنها أحياناً تقوم بمفاجأة متابعيها بدعم مشاريعهم الصغيرة عبر الإعلان عنها على حساباتها٬ مؤكدةً أنها تنتقيهم من خانة التعليقات من دون أن يطلبوا منها ذلك ومن دون أي مقابل مادي.

 


أمّا عن حياتها العائلية الخاصة، فكشفت خلود عن أن أول مكان ستزوره مع زوجها أمين الغباشي بعد تلقيها لقاح فيروس كورونا هو المالديف لأنها تشعر هناك بالراحة والاسترخاء.

 


وعن انتقادها لعدم قدرتها على التفريق بين توأميها "ليان وليليان" أكدت خلود أنهما متطابقتان بنسبة 100% ومن الصعب عليها التفريق بينهما بسهولة خاصةً من مسافة بعيدة٬ مشيرةً إلى أنها تميزهما من شخصيتيهما ومن وزنيهما حيث إن ليان وزنها أكثر من ليليان كما وضعت لهما أقراط أذن مختلفة لتساعدها على التفريق بينهما.

 


وتحدثت خلود عن حفل عيد أولادها الذي نظمته بطريقة أسطورية على طريقة أميرات وأمراء شخصيات والت ديزني الكرتونية موضحةً أن فكرة العيد هي فكرتها وأنها نفذت كل شيء في غضون 3 أيام فقط بدءاً من تصميم الملابس عند مصممها الخاص وصولاً إلى الديكورات والكيك والأمور الأخرى.

 


من ناحية أخرى كانت الدكتورة خلود قد طالبت بتطبيق القانون
الذي نصته إحدى الدول الأجنبية حول موضوع استخدام "الفلاتر" والذي يحتم على المشاهير عدم استخدام أي "فلتر" أثناء الإعلان عن أي منتجات للعناية بالبشرة أو تلك الخاصة بالمكياج.

 

وتمنت خلود أن يتم تطبيق قانون مماثل في الدول العربية لأنها أحبته كثيراً٬ كونه يزيد ثقة المتابعين بالمنتجات التي يتم الترويج لها ويظهر لهم نتائج المستحضرات على البشرة من دون أي تعديلات أو فلاتر.