راجت عبر حسابات إخبارية ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، أنباء بشأن تدهور الوضع الصحي للفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح، وسط حالة من البلبلة بين تصديق الخبر وتكذيبه.

وشاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة للفنانة انتصار الشراح عبر حسابها في موقع "انستغرام" وتركت تعليقاً حسمت من خلاله حقيقة ما يتم تداوله مبينة أن الفنانة الكبيرة لا تزال حالتها كما هي لم تتحسن ولم تتدهور.

وكشفت مي العيدان عن الوضع الصحي الراهن للفنانة انتصار الشراح التي ترقد في المستشفى الأميري بالكويت، مبينة أنه تم تركيب مغذٍّ لها حفاظاً على الجسم من فقدان الفيتامينات.

وكتبت مي العيدان، قائلة: "يا جماعة هذا الخبر غير صحيح الفنانة انتصار الشراح على نفس حالتها بالعناية المركزة بالمستشفى الأميري لم تتدهور حالتها ولكن في نفس الوقت على نفس حالتها قبل يومين فقط".

وتابعت مي العيدان، قائلة: "الدكتور قام بتركيب مغذٍّ لها عشان الحفاظ على الجسم من فقدان الفيتامينات ادعولها ولا تبخلوا عليها بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء حتى يمن الله عليها بالشفاء".

 

وكانت قد تداولت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الحالة متدهورة، وصدرت أوامر بعلاجها سواء بالداخل أو الخارج.

وكتب أحد هذه الحسابات "الكويت: تدهور حالة الفنانة انتصار الشراح وأوامر عليا بتسخير كافة الإمكانيات الطبية داخل او خارج الكويت لعلاجها".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وأضاف حساب آخر يقول: "تدهور حالة الفنانة انتصار الشراح وأوامر عليا بتسخير كافة الإمكانيات الطبية داخل أو خارج الكويت لعلاجها".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكانت انتصار الشراح قد أجرت عملية جراحية في الأمعاء في نوفمبر من عام 2020، وساءت حالتها الصحية بعدها ونقلت للعناية المركزة بالمستشفى الاميري بعد إصابتها بمضاعفات.