العثور على العطر المثالي لفتاة في عمر المراهقة ليس بالأمر السهل. لأن العطور المناسبة لهذه الفئة العمرية يجب أن تكون تركيبتها ناعمة وطويلة الأمد في آن معاً.

إذا كنت تبحثين عن عطر يناسب شخصية فتاة مراهقة، فها قد جمعنا لك أفضل 9 عطور وأكثرها رواجاً بين الفتيات المراهقات، مختارة بعناية وتتميز برائحة لا تبهت وتدوم طويلاً.

 


Katy Perry – Meow! Eau De Parfum
يتميز هذا العطر برائحة زهرية وفاكهية ناعمة تلائم جميع الأوقات ويحتوي على نفحات من الياسمين والفانيليا والغاردينيا والعنبر والمسك والصندل. 

 

Ariana Grande Sweet Like Candy Eau de Parfum
هذا العطر هو عبارة عن مزيج من التوت الأزرق المغطى بالسكر ، والفانيليا والمارشميلو وخشب الكشمير.

 

 


Philosophy fresh cream – Eau De Toilette
هو عطر آسر للفتيات المراهقات. ممزوج بلمسة من الكريمة المنعشة ونفحات كريمة الزبدة الناعمة ومكونات أساسية من حبوب التونكا.

 


Jo Malone Peony & Blush Suede Cologne Jo Malone Peony & Blush Suede Cologne
يحتوي هذا العطر الفاخر على مكونات من التفاح الأحمر والعسل مع لمسات رقيقة الفاوانيا والورد تعطي رائحة منعشة في أيام الصيف الحارة.

 


The Factory By Steve Madden SECRET GIRLS CLUB Eau De Parfum
هذا العطر المبهج للفتيات المراهقات ممزوج بمكونات أساسية من العنبر الأبيض وجوز الهند الأزرق والفاوانيا لمنح بشرتك لمسة عطرية.

 


Guess Girl Belle Edt Spray
يتميز برائحة غامضة وجذابة وتتكون قاعدته الأساسية من مزيج الفانيليا والمسك وخشب الصندل والتفاح والتوت والياسمين والفاوانيا الوردية.

 


kim kardashian gold eau de parfum
يتكون هذا العطر الغني من خشب الصندل والعنبر والباتشولي والمسك والعنبر ويترك على البشرة رائحة الصيف المثالية.

 


Purr by Katy Perry Eau De Parfum
هو عطر زهري فاكهي مناسب للفتيات المراهقات وخيار مثالي للاستخدام اليومي ويأتي في زجاجة أنيقة على شكل قطة باللون البنفسجي.

 

Pacifica Beauty Hawaiian Ruby Guava Perfume
يتكون من زيوت طبيعية وأساسية تبقى على البشرة الحساسة طوال اليوم. كما يحتوي على نفحات من التوت الحلو والجوافة مع نفحات حمضية من البوميلو وقاعدة مهدئة من جوز الهند الخفيف.