نشرت سيرين عبدالنور فيديو قصيراً عبر خاصية الستوري على انستغرام أعلنت من خلاله عن بدء تصوير مسلسلها الجديد "دور العمر". وظهرت النجمة اللبنانية في الصفحة الأولى من سيناريو العمل، وأرفقت النجمة الفيديو بتعليق: "صباح الخير.. تمنوا لي التوفيق في أول يوم تصوير".

 

وبعد هذا الفيديو، شاركت سيرين عبدالنور متابعيها على انستغرام، أيضاً عبر خاصية الستوري، لقطة سريعة للمخرج اللبناني سعيد الماروق خلال إشرافه على التصوير، ولم تعلق سيرين على الفيديو واكتفت بكتابة اسم المخرج واسم المسلسل المرتقب "دور العمر".

 

وكان المخرج سعيد الماروق قد كشف الستار عن عمله الجديد "دور العمر" من خلال نشر هذه الصورة التي أرفقها بتعليق: "قريباً"، معلناً عن أن المسلسل سيكون من بطولة النجمة سيرين عبدالنور والنجم عادل كرم. وإعلان التعاون الأول على بطولة مسلسل بين النجمين سيرين وعادل، جاء بمثابة مفاجأة سارة بالنسبة للجمهور، خاصة بعد النجاح الملحوظ الذي حققه عادل كرم في مسلسل "الهيبة – الرد".

وبعد كشف الستار عن العمل المنتظر من قبل سعيد الماروق وعادل كرم، خرج الكاتب ناصر فقيه عن صمته ليعلن هو أيضاً عن المسلسل، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: "انتظرونا قريباً بمسلسل درامي بامتياز من بنات أفكاري وكتابتي، مع حبيبة قلبي سيرين عبدالنور، وخيّي عادل كرم ومن إخراج صديقي المميز سعيد الماروق.. التفاصيل بوقتها أحلى".

 

 

ومسلسل "دور العمر" من بطولة سيرين عبدالنور وعادل كرم ونخبة من النجوم الذين لم يُصرح عنهم بعد، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.
والجدير بالذكر أن مسلسل "دور العمر" لن يشارك في السباق الرمضاني 2021، ولن يكون من الأعمال التي تمتد أحداثها على 30 حلقة أو أكثر، بل سيكون 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه بعد شهر رمضان المبارك.
ولم يتم الكشف عن أي تفصيل حول أحداث المسلسل، سوى أنه مليء بالإثارة والتشويق ويعتمد على الحالة النفسية التي يعيشها أبطال العمل، وهذا ما أكدته سيرين عبدالنور من خلال تغريدة كانت قد نشرتها سابقاً، وتقول فيها: "وشي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة، يا لطيف على هالدور دور عمري".