واقعة مثيرة للجدل مر عليها عامان، إثر قيام معجبة بإصابة الفنان العراقي كاظم الساهر بحالة من الذعر عندما اقتحمت مسرح حفل كان يحييه في مدينة إسطنبول التركية، جددتها ذات المعجبة خلال الساعات الماضية عند تقديمها اعتذاراً كتابياً للقيصر.
ورغم مرور تلك الفترة التي تعد طويلة على الواقعة لكن وعلى ما يبدو أن المعجبة التي تدعى حنين سعدون وفق حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" شعرت بالندم على ما فعلته.

واعترفت حنين بأنها كانت مخطئة، فكتبت في منشورها اعتذاراً تمنت أن يصل إلى كاظم الساهر فكتبت تقول: "قبل أن تلوموني أنتم لا تعرفون موقفي وقتها، وكيف أن تحب مطربك المفضل وأن تأتي وتشاهده ولا تستطيع بسبب رجال الأمن والحماية".

وأضافت حنين سعدون: "الموقف صار بثوانٍ ومن دون تفكير، استغليت التفاتة الحماية وصعدت وشفت القيصر أمامي والحماية ورائي وما عرفت شو أتصرف".

وأردفت: "وإذا تلاحظون الفيديو نفس اللحظة ندمت لأن شفته فز وتفاجأ واكتفيت هنا، وخفت عليه كلش، كلو للقيصر أني آسفة تعالوا كلكم نقنعوا، مو موجود بالجروب وأكتف هنا".

واختتمت منشورها قائلة: "تعديل ما طلبت تلوموني وضحت موقفي دا كلكم أريد أوصل اعتذاري احجي شي خلي يوصل اعتذاري".

وكانت الواقعة التي قصدتها حنين سعدون وقعت في أغسطس من عام 2019 حيث صعدت إلى المسرح فجأة وأمسكت بعنق كاظم من الخلف، مما أصابه بحالة من الذعر وحاول إبعادها عنه.

وبعد تدخل الأمن وتأدية مهمتهم في حمايته ومغادرتها خشبة المسرح، استدعاها كاظم بطلب من الأمن الذين أعادوها للمسرح لتلتقط صورة معه.

يذكر أن كاظم الساهر كان يؤدي أغنية "الحب المستحيل" في حفله بإسطنبول وأوقف الغناء بسبب هذا الموقف.