أعلنت ملكة جمال لبنان والممثلة الشابة فاليري أبوشقرا عن خبر حملها من خلال فيديو قصير نشرته عبر حسابها على انستغرام، ظهرت فيه فاليري وهي تمشي إلى الأمام في بداية الفيديو ثم تتحرك إلى الجنب وتضع يدها على بطنها مع ظهور علامات الحمل وأنهت الفيديو بابتسامة عريضة تعبيراً عن فرحتها بانتظار قدوم طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال زياد عمار.

وعلى ما يبدو أن فاليري أبو شقرا حامل في الأشهر الأولى إذ لم تذكر أي تفاصيل عن حملها كأي شهر هي الآن ومتى موعد الولادة أو جنس الجنين أو فيما إذا كانت سترزق بطفل أو طفلة، واكتفت بالتعليق على الفيديو بوضع قلبي حب أحمر.

وكانت فاليري أبو شقرا قد شاركت في بطولة مسلسل "ما فيي" بجزأيه الأول والثاني إلى جانب النجم السوري معتصم النهار وعدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية أبرزهم كارمن لبس، سينتيا صموئيل، الفنانة السورية القديرة نادين الخوري، روزينا لاذقاني، زينة مكي وغيرهم.

أما آخر أعمالها فكان مسلسل "لا حكم عليه" الذي شارك في بطولته النجم السوري قصي خولي، وحقق العمل الذي عرض على منصة شاهد وتألف من 15 حلقة فقط، نجاحاً ملحوظاً، وشارك في العمل كارلوس عازار وفادي إبراهيم وكارين سلامة وسحر فوزي وطوني عيسى وإيلي متري وعبدو شاهين وكارول الحاج وغيرهم. 
ومن تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر، وإخراج اللبناني فيليب أسمر، وإنتاج شركة "الصباح".