فاجأ الفنان المصري أحمد العوضي الجمهور بنشر مقطع فيديو عبر حسابه في موقع انستغرام تضمن مشهداً خطيراً من كواليس تصوير مسلسله "اللي مالوش كبير" المنتظر عرضه في ماراثون دراما رمضان المقبل 2021.
وأظهر المقطع النجم المصري وهو في كامل لياقته البدنية، حيث كان ينفذ المشهد ضمن أحداث المسلسل، حيث كان يحطم زجاج سيارة بواسطة قبضة يده من دون اللجوء في المشهد لدوبلير يقوم بتنفيذه.
وأكد أحمد العوضي من خلال تعليقه على المشهد أنه لا يستعين بدوبلير لأنه يجسد المشهد بصورته الحقيقية فكتب قائلاً: "إحنا لا نعرف وايرات ولا دوبليرات عشان احنا بجد وبحق وحقيقي إحنا الحقيقي منه عالله حكايتنا".
وتفاعل عدد كبير من جمهوره مع المشهد محاولين مغازلته بالاطمئنان على يده بعدما استخدمها بشكل حققي في المشهد بينما اقتبس البعض جملاً من المسلسل وأرسلوها إليه وفق ما شارك العوضي على خاصية الستوري في حسابه.
في ذات السياق حرص عدد من أصدقاء أحمد العوضي على الإشادة به في هذا المشهد بينهم المؤلف محمد سيد بشير الذي كتب: "ما شاء الله ولا قوة إلا بالله" أما المخرج حسام الحسيني فقال في تعليقه: "الله أكبر".

ويحرص العوضي على مشاركة متابعيه بمشاهد تشويقية من كواليس مسلسله الجديد، حيث سبق أن نشر صورة وهو يتقاتل مع شاب مستعيناً بقدراته البدنية، كما شارك أحمد العوضي صورة من كواليس العمل وهو يقوم بأعمال قتالية وهو يمتطي ظهر حصان.

ويشارك أحمد العوضي في مسلسل "اللي مالوش كبير" مع زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، وبمشاركة خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، عايدة رياض وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.