الأصدقاء جزء كبير من حياتنا وخاصة المقربين الذين يكونون في كثير من الأحيان سنداً وعوناً في مواجهة أعباء الدنيا، ولكن في بعض الأحيان نعمل جاهدين لإنجاح علاقة الصداقة من دون جدوى، وذلك لأن الصديق غير مناسب. جلبنا فيما يلي قائمة بالأبراج التي عليكم الحذر من صداقتها:
1. برج الجوزاء
الصداقة مهمة للجوزاء ولكن طبيعته الشكاكة والسلبية عادة ما تفسد الصداقات، حيث يولد الجوزاء بمشاكل في الثقة، ولذلك يجدون صعوبة في الاندماج في صداقاتهم.
2. برج الدلو 
طبيعة الدلو المتغطرسة تمنعه من معاملة الآخرين باحترام، مما يخلق الكثير من الاحتكاك مع الصداقة، فالدلو صديق أناني يضحي بأصدقائه إذا كان له مصلحة في ذلك.
3. برج الميزان
الميزان صديق غادر، وليس له صديق عزيز أو غالٍ، فهو لا يهتم إلا بنفسه، ولا يهتم قلبه البارد بأي صداقات على الرغم من أن مفهوم الصداقة يبدو مثيراً لهم.
4. برج القوس
برج القوس ليس مستعداً للتضحية من أجل أصدقائه، حيث يقول القوس الصريح من البداية إنه ليس صديقاً جيداً ولا يجب الاعتماد عليه، ولكن الآخرين يظنون أنه يمزح ويتجاهلون الأمر، حتى يحدث موقفاً ما ويتضح أنه كان على حق.
5. برج السرطان
من الصعب الاندماج مع السرطان، ولكن ذلك لا يبدو واضحاً حتى تتقرب منه، فهو ودود للغاية ولكن ذلك لا يجعله صديقاً حقيقياً، ففي حين أنه ودي ومنفتح على الآخرين، ولكنه لا يستطيع أن يثق بهم، ولذلك يصعب عليه الالتزام بالصداقة.