قررت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، أن ترد على المشككين في حملها بسبب صورها الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، والتي لم تظهر بطنها المنتفخة كباقي الصور التي سبق وأن نشرتها عن الإعلان عن حملها.

  • وأوضحت فوز عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات" أن شكل بطنها يختلف من وقت لآخر، فضلاً عن أن ستايل الملابس أيضاً يلعب دوراً كبيراً في إبراز بطنها أو إخفائها، ولكنها بالطبع لا يمكن أن تدعي الحمل من دون أن يكون ذلك حقيقة.

وقالت فوز :"بنات وايد تجيلي تعليقات ودي أحطهم.. بس آخر مرة حطيطهم حسيت جالي اكتئاب.. في بنات أصلا مو مقتنعين أني حامل على بالهم أني حاطة مخدة في آخر صور نشرتها لي على انستغرام".
وأضافت :"أقولكم ليش بتحسوا بكده لأني أنا في مرحلة أقوم الصبح في كرش وبطن صغير بعدين إذا كان كأني في الشهر التاسع وبعدين يرد طبيعي.. وإذا لبست شي ضيق تكون بطني شوي بارزة.. وإذا لفيت على اليمين غير شكلها على اليسار.. يعني كل شيء إلا أني أحط مخدة وأصور وأقول أني حامل.. شنو هذا؟ ".
واختتمت حديثها، قائلة :"أنا استوعبت أني وأنا حامل إذا انضغطت بشتغل عدل.. إذا عندي يوم شوي فاضي أريح بزيادة وأحس أنه صار فيني حرارة من كتر ما أنا مريحة وأصير كسولة".

  • وكانت فوز قد أعلنت عن حملها بطفلها الأول من خلال صورة بينت ملامح الحمل عليها أرفقتها بتعليق مميز جاء فيه: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمد لله.. الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف أشكر كل شخص دعالي وأتمنى لي الخير وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".

وفجرت فوز مفاجأة لمتابعيها هي أنها وزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي لأن كل ما يهمهما هو أن يكون طفلهما المنتظر بصحة جيدة.

واستغرب البعض من إمكانية الفوز التحكم في مشاعرها لهذه الدرجة، حيث أن كل أم تتوق لمعرفة جنس الجنين عندما تصبح حاملاً، ورأى البعض الآخر أن قرار فوز مميز للغاية ويدل على أنها فعلاً لا يهمها سوى صحة جنينها وأنه من الجميل أن يكون جنس المولود مفاجأة لكلا الوالدين لحظة الإنجاب.