أثارت الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي، الإعجاب بإطلالتها الأنيقة في عيد ميلادها، حيث أطلت على جمهورها مرتدية فستاناً أصفر براق من توقيع مصمم الأزياء يوسف الجسمي "جسميكو"، وهو نفسه الفستان الذي سبق وأن ارتدته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، منذ حوالي عامين في مسابقة جمال لبنان، خلال حفل أقيم في منتجع الريفييرا في بيروت، ولكن الاختلاف الوحيد هو اللون، حيث كان باللون الفضي بدلا من الأصفر.


كما سبق وأن ارتدته النجمة العالمية باريس هيلتون، خلال حضورها أسبوع الموضة في نيويورك منذ أعوام، ولم تضف أي قطعة مجوهرات، بل اكتفت بتنسيق الفستان مع حذاء ستيليتو باللون الأسود.
وأعرب العديد من متابعيها على السوشيال ميديا عن إعجابهم الشديد بإطلالتها في عيد ميلادها، مؤكدين أنها تزداد جمالاً وتألقاً كلما تقدم العمر بها، مطالبينها بعدم الخضوع لأي عمليات تجميل أخرى حتى لا تخرب جمالها كما فعلت من قبل.


وفي مطلع هذا الشهر كانت قد أصابت الفنانة الكويتية أمل العوضي متابعيها على السوشيال ميديا بحالة من الصدمة، فور نشرها لصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، حيث أطلت العوضي على جمهورها بملامح وجه متغيرة تماماً، وهو ما جعل البعض يشكك في أنها هي صاحبة الصورة، بينما أعرب البعض الآخر عن استيائه الشديد من كثر قيامها بعمليات تجميل لإجراء تعديلات في شكلها، مؤكدين أن جمالها الطبيعي كان أفضل بكثير.