تقدمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، باعتذار للفنانة البحرينية زينب العسكري، عقب الحديث عن طلاقها، موضحة أنها لم تذكر كلمة الطلاق ولكنها ذكرت انفصال، استناداً إلى فنانات من البحرين قامت بسؤالهم عن وضعها الاجتماعي. وقالت مي العيدان لزينب العسكري: "آسفين وحقك علينا وبنعتذر"، معقبة في مقطع فيديو بثته عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" أنها ذكرت الانفصال بدليل أنها تبعته بالحديث عن إيصال زوجها لها مخصصاتها وأطفالها وليس النفقة ما يعزز حديثها. 
وتابعت مي العيدان أنه لا يوجد خلاف بينها وبين زينب العسكري ولكن هناك اختلاف في وجهات النظر بشأن قضية منى السابر وابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، منبهة إياها بأن هناك بعض المواقع الإخبارية عند تناولها اسمها تقول إنها مطلقة.
وأوضحت مي العيدان أن بعض الفنانات البحرينيات وبدون ذكر أسماء أكدوا لها أن زينب العسكري متزوجة لكن أمورها ليست على ما يرام مع زوجها وألمحن إلى انفصال أو طلاق.
وشددت مي العيدان على أنها تتمنى الخير لزينب العسكري وأن تكون في سلام واستقرار مع زوجها، مردفة: "أنت لست عدو ولست الشخص اللي أخش معه في مشكلة.. والله يسعدك مع بناتك وزوجك".

وكانت قد نفت زينب العسكري طلاقها من زوجها، مؤكدة أنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها لكنها في بلد وهو في بلد آخر من دون أن تذكر أي سبب وراء ذلك.