أوقات صعبة ومريرة تعيشها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي مشاعل الشحي بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين في العمود الفقري إثر نزيف داخلي قوي تعرضت له منذ فترة وجيزة.

 


وبعد خروجها من المستشفى عاودت الشحي رويداً رويداً نشاطها على حساباتها في السوشيال ميديا وكشفت عن تفاصيل حالتها الصحية ضمن فقرة أسئلة وأجوبة مع متابعيها على سناب شات.

 


وأوضحت مشاعل ضمن إجاباتها عن أسئلة جمهورها حول سبب النزيف الذي تعرضت له أن السبب قد يكون حادثاً قديماً أو ضربة أو بسبب قيامها بحمل شيء ثقيل باعتبارها كانت معتادة على فعل ذلك من دون تفكير.

وأشارت مشاعل إلى أنها أصبحت لا تقوى على حمل حتى حقيبة يدها لأنها تشعر بالتعب فوراً.

 


أمّا فيما يخص تأثير عمليتها على مسألة الإنجاب٬ لفتت الشحي رداً على سؤال إحدى متابعاتها أنها سألت طبيبها حول هذا الأمر وأنه أكد لها أن وضعها الصحي لن يؤثر على الحمل وستتمكن من إنجاب الأطفال بشكل طبيعي إذا كتب الله لها ذلك.
وعن جديدها الفني٬ كشفت مشاعل عن صورة شخصيتها في فيلمها المرتقب على شبكة نتفليكس مشيرةً إلى أن الفيلم مزيج بين الأكشن والكوميديا وهو الأول من نوعه متمنيةً أن يحقق نجاحاً لأنها قدمت جهداً كبيراً فيه.

 

ووصفت الشحي نفسها بأنها غريبة الأطوار و"مجنونة" في الحياة الواقعية وكشفت أنها تسمي نفسها "فضائية" بين أهلها وأصدقائها.
وفي سياق آخر أقدمت الشحي منذ أيام قليلة على إجراء بعض التعديلات على شكلها٬ وكشفت في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها على سناب شات عن وجودها في إحدى العيادات التجميلية للقيام بحقن الفيلر لتكبير شفتيها وكذلك لحقن وجهها بالبوتوكس.
وأوضحت الشحي أن الفيلر الذي اختارته لشفتيها يدوم فقط لمدة شهر ونصف لأنها تريد أن ترى شكلها بعده والتأكد من أنه يناسبها.