حصلت "زهرة الخليج" على مقطع فيديو يكشف عن الخدعة التي استخدمها الفنان المصري محمد رمضان خلال التدريبات الرياضية التي كان يقوم بها في كواليس تصوير إعلان "ستينج .. ضد الجاذبية".
وفي الفيديو يظهر محمد رمضان وهو يمارس تمارين الضغط، حيث يقوم بالهبوط والصعود بجسده، إلا أنه لوحظ وجود حزام حول جسمه موصول بسلك طويل مربوط بدوره بجهاز استخدمه اثنان من العاملين لرفع جسم رمضان وإنزاله في مشهد يكشف تلك الخدعة. ورغم تمتع محمد رمضان بجسد رياضي وحرصه على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يثير إعجاب متابعيه، إلا أنه لجأ إلى استخدام تلك الخدعة السينمائية لتأدية الحركات الرياضية التي تتطلب قوة بدنية خارقة، على غرار ما يحصل في إفلام الأكشن والخيال العلمي في هوليوود. 

  • وكان محمد رمضان نشر مقطع فيديو عبر قناته على "يوتيوب" بتاريخ 14 مارس الجاري، حظي على إعجاب عدد كبير من متابعي قناته فضلاً عن وصول المشاهدات إلى أكثر من 4 ملايين مشاهدة، يظهر فيه وهو يتحدث عن برودة الطقس وأن التمارين الرياضية وحدها تساعده على الشعور بالدفء، وطلب من أحد الموجودين أن يمارس معه تمارين الضغط، وكان التحدي بأن يحقق رقم 40. وبدأ الاثنان بممارسة تمارين الضغط إلا أن رمضان ظهر وكأنه يتمتع بقوة خارقة، حيث صار يرفع جسمه معتمداً على رؤوس أصابع رجليه ويصفق بيديه أثناء ذلك مما أثار دهشة الجمهور، وفي الحقيقة أن كل ذلك كان نتيجة الخدعة. 

ويواصل محمد تصوير مسلسله "موسى" الذي يعرض في دراما رمضان المقبل ويشارك في البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.