أعلن والد اليوتيوبر عبد الله بكر، الدكتور السعودي خالد بن بكر عن تعرض نجله لأزمة صحية كبيرة مبيناً أنه يصارع هذا المرض منذ فترة من دون أن يحدد نوع المرض الذي يعانيه نجله.
ونشر الدكتور خالد عدة تغريدات عبر حسابه على "تويتر" يدعو فيها لنجله أن يجتاز هذه الأزمة الصحية بسرعة، متمنياً له الشفاء العاجل وطالباً من متابعيه الدعاء له وبين أحد المتابعين أن عبدالله في المستشفى من أسبوع ولا أحد من أهله يكشف لمحبيه ما يمر به عبدالله. 
ونشر د. خالد قائلاً: "‏ابني الغالي كنت تصارع المرض وتصارع من أجل إسعاد المحبين وتصارع من أجل الحصول على درجة البكالوريوس في التسويق اللهم اجعل فرحتي بشفائه كفرحتي بيوم تخرجه ويفرحكم جميعاً فرحة ملئها الكون". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وهذا ما يعنى أنه يصارع هذا المرض منذ فترة قبل حصوله على البكالوريوس في دراسته في مجال التسوق، وتفاعل المتابعون مع التغريدة متمنين له الشفاء العاجل كما أنهم تساءلوا عن طبيعة المرض ولكن من دون رد. 
وسبقت هذه التغريدة عدة تغريدات منها: "إن شاء الله بحول الله وقوته ستنتصر على المرض الذي أتعبك وتعود لأحبابك وأنت في لباس العافية ياحبيبي يا عبدالله". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأيضا: "‏اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقماً اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. ... أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

عبد الله بكر يوتيوبر شهير لديه قناة على يوتيوب "سعودي ريبورتزر"، يعمل فيها مع شقيقه التوأم عبدالعزيز على محتوى فكاهي وأغانٍ لهما ومغامرات وتضم القناة 7 ملايين مشترك.