وثقت عارضة الأزياء والفاشينيستا السعودية مودل روز مقطع فيديو عبر الستوري في حسابها على تطبيق "سناب شات" كشفت فيه عن قيامها برحلة ترفيهية إلى منطقة ثلجية مع صديقها الأميركي.
وفور انتشار المقطع توقع رواد التواصل الاجتماعي أن يكون صديقها الأميركي هذا هو "نيكولا"، الذي قصده مطلق مودل روز، رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، حيث وصفه بالشخص الاستغلالي.
وجذب الفيديو أنظار المتابعين بعدما ظهرت مودل روز، بشكل عفوي خلال محاولتها تعليمه الحديث باللغة العربية. ودخلت مودل روز، في نوبة ضحك بسبب طريقة حديث صديقها باللغة العربية كونه لم يستطع نطق كلمة "بالثلج". 

وأشارت مودل روز إلى أنها تسوقت ملابس التزلج الخاصة، واشترت البذة والجاكيت والقفازات، وبقي لديها النظارات الخاصة بالتزلج. وتابعت ضاحكة بأن من يراها مرتدية تلك الملابس يظن أنها محترفة تزلج وقالت: " أنا لا أعرف كيفية التزلج"، قبل أن يدق على بابها مجموعة من أصدقائها ترافقهم في رحلة التزلج هذه. وتظهر مودل روز في الفيديو وهي تتلقى درساً في التزلج، مشيرة في الوقت ذاته إلى خوفها من ممارسة هذه الرياضة. 

وانتقد رواد التواصل الاجتماعي مودل روز في ظل تجاهلها الرد بشأن ادعاءات مطلقها، فيما طالبها آخرون بحسم الأمر وذلك في الوقت الذي اعتبر فيه متابعون أن هذا الفيديو بمثابة رد على رجل الأعمال السعودي بأنها مستمرة في طريقها.